إختتام فعاليات حفل التمرين المشترك التونسي السعودي في مجال الإنقاذ من تحت الأنقاض

إختتام فعاليات حفل التمرين المشترك التونسي السعودي في مجال الإنقاذ من تحت الأنقاض

8 مارس، 13:30

انتهت فعاليات حفل التمرين المشترك التونسي السعودي في مجال الإنقاذ من تحت الأنقاض بنجاح كبير، حيث شهدت مدينة طبرقة على مدار أيام الثالث من مارس حتى السابع منه، سلسلة من التدريبات والتمارين الهامة التي تعززت بالتعاون الوثيق بين فرق الإنقاذ التونسية والسعودية بحفل رسمي تحت إشراف السيد المدير العام للديوان الوطني للحماية المدنية ومعالي سفير المملكة العربية السعودية بتونس والسيد والي جندوبة والسيد مساعد المدير العام للعمليات السعودي، حيث جسدت هذه التمارين الواقعية استعداد وتأهب الفرق المشاركة لمواجهة أي طارئ وتقديم الخدمات الإنقاذية بكفاءة عالية.
تعتبر هذه الفعالية محطة مهمة في تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين في مجال الإنقاذ والطوارئ، وتأكيد على الجهود المبذولة لتطوير وتعزيز قدرات الفرق الإنقاذية في مواجهة التحديات المختلفة.
يعبر الديوان الوطني للحماية المدنية عن تقديره العميق للجهود المبذولة من قبل جميع الفرق المشاركة، ويثمن التزامهم واحترافيتهم خلال هذا التمرين، الذي يعكس الالتزام المشترك بتعزيز الأمن والسلامة لمواطنينا.
هذا ويتطلع الديوان إلى المزيد من التعاون البناء والفعّال في المستقبل في مجال الحماية المدنية، ويؤكد على عزم البلدين المشترك على مواصلة تعزيز القدرات في مواجهة التحديات المشتركة.

مواضيع ذات صلة