اعلان عن مزايدة لإحالة مؤسسة حامد العجيلي

اعلان عن مزايدة لإحالة مؤسسة حامد العجيلي

28 سبتمبر، 17:15

إعلان عن مزايدة

لإحالة مؤسسة حامد العجيلي

السجل التجاري :153042000 A

612035Q/A/C /000المعرف الجبائي :

أصدرت الدائرة المدنية بالمحكمة الابتدائية صفاقس 2 بتاريخ 04/03/2020 في القضية عدد 6266 برئاسة السيدة هالة بوراوي و عضوية القاضيين السيدين حمزة محجوب و الحبيب خلف الله و بمساعدة كاتب الجلسة السيد محمد عباسي الحكم الآتي :                                                                        

قررت المحكمة إحالة مؤسسة حامد العجيلي المسجلة بالسجل التجاري تحت عدد 153042000Aكليا للغير و تعيين المتصرف القضائي اسكندر المزغني مراقبا للتنفيذ و تكليفه بتحرير كراس شروط الإحالة التى عليه إيداعها بكتابة المحكمة و بمقر المؤسسة  وبإنهاء عروض الشراء الواردة عليه في الآجل المحدد منه على المحكمة في اجل أقصاه يوم 05 ماي 2020 ليتم اختيارها من طرفها بحجرة الشورى يوم 06 ماي 2020  و التي تم تأجيله الى تاريخ 07/10/2020 .                                                

كالإذن له بنشر هذا الحكم بالرائد الرسمي للجمهورية التونسية و بجريدتين يوميتين إحداهما باللغة الفرنسية و ذلك على نفقة الطالبة و إحالة نسخة منه على لجنة متابعة المؤسسات الاقتصادية و إدراج مضمون منه بالسجل التجاري.                                                                                           

لذا و تنفيذا للقرار أعلاه فان مراقب التنفيذ السيد اسكندر المزغني يعلم العموم بأنه يمكن لكل من يهمه الأمر أن يسحب كراس شروط إحالة مؤسسة” حامد العجيلي” ابتداءا من تاريخ نشر هذا الإعلان من  مقر المؤسسة الكائن بطريق  قابس كم 10 المنطقة الصناعية – طينة – صفاقس أو من مكتب مراقب التنفيذ السيد اسكندر المزغني بطريق المهدية كم 1 – عمارة غربال – صفاقس .                                      

كما يمكن زيارة المؤسسة طيلة أيام العمل من الساعة التاسعة الى حدود منتصف النهار و ذلك بعد تحديد موعد مسبق مع السيد  حامد العجيلي الهاتف : 98438654 أو مع مراقب التنفيذ الهاتف: 74239695 .

و ترسل العروض وجوبا عن طريق البريد السريع مصحوبة بالوثائق المطلوبة حسب ما جاء في كراس الشروط في ظرف مغلق باسم مراقب التنفيذ السيد اسكندر المزغني الكائن مكتبه بطريق المهدية كلم 1 عمارة غربال 3002 صفاقس .                                                                                          

يجب أن لا يحمل الظرف الخاريجي اسم المشارك أو أي علامة أخرى و يكتب عليه ( لا يفتح عرض لإحالة مؤسسة حامد العجيلي)   .                                                                                        

و يكون أخر اجل لقبول العروض يوم الثلاثاء  06 أكتوبر 2020 .

لا تقبل العروض المنقوصة من الوثائق أو المعلومات المطلوبة أو التي تصل بعد الآجل المحدد أعلاه .

لمزيد الإرشادات الاتصال بمكتب مراقب التنفيذ المذكور أعلاه .

مواضيع ذات صلة

شركائنا