افتتاح الملتقى الوطني لإطارات سلك التفقد البيداغوجي بقطاع الشباب

افتتاح الملتقى الوطني لإطارات سلك التفقد البيداغوجي بقطاع الشباب

25 جوان، 11:00

تولى وزير شؤون الشباب والرياضةالسيد أحمد قعلول مساء الأربعاء 24 جوان 2020 بياسمين الحمامات الإشراف على افتتاح الملتقى الوطني لإطارات سلك التفقد البيداغوجي بقطاع الشباب والذي يتواصل إلى غاية يوم 26 من الشهر الجاري.
وأكد الوزير خلال هذا الملتقى الذي حضره المستشار المكلف بالشباب السيد منجي مبروكي والمدير العام للشباب السيد هشام عيسى والمندوب الجهوي للشباب والرياضة بسوسة السيد خالد البكوش والسيدة أليسار شاكر المقيم المساعد لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي، على أهمية دور قطاع التفقد البيداغوجي كمهمة جوهرية لتحسين وتطوير المضمون البيداغوجي لقطاع الشباب ووضع سياسات تتماشى مع المتغيرات.
ويهدف هذا الملتقى بالأساس إلى تقييم الرؤية القطاعية للشباب (2020/2018) ومآلاتها على الميدان خاصة خلال فترة الحجر الصحي وضبط خطة شاملة لمستقبل العمل الإداري لمتفقدي الشباب بالإضافة إلى الاستعداد للأنشطة السياحية الشبابية الشاطئية.
وتم التأكيد خلال هذا اللقاء على أهمية تفعيل الرؤية الاستراتيجية لقطاع الشباب الرامية إلى تأهيل وتشجيع الشباب على المبادرة والابتكار وريادة الأعمال وجعل المؤسسات الشبابية فضاءات داعمة للتمكين والابتكار.

مواضيع ذات صلة

شركائنا