المحرس : “دورة الصداقة لكرة القدم”

المحرس : “دورة الصداقة لكرة القدم”

24 فيفري، 10:00

تنظم الجمعية الرياضية بالمحرس بالشراكة مع دار شباب المحرس و قرية الأطفال س وس المحرس وجمعية وفاء يوم الأحد 25 فيفري 2024 بالملعب البلدي بالجهة “دورة الصداقة لكرة القدم” تخليدا للذكرى الأولى لوفاة المرحوم لاعب وسط الميدان بالجمعية الرياضية بالمحرس المرحوم شمس الدين بوعزيز .

ويشارك في هذه التظاهرة الرياضية الإنسانية كل من قدماء الجمعية الرياضية بالمحرس ،قدماء نادي محيط قرقنة ، قدماء النادي الرياضي الصفاقسي وقدماء الملعب الرياضي الصفاقسي.

ويذكر أن الراحل شمس الدين بوعزيز كان لاعب وسط ميدان وصانع ألعاب مميز بصفوف الجمعية الرياضية بالمحرس وساهم في اشعاع فريقه وكتب اسمه بأحرف من ذهب في سجلات وتاريخ هذا الصرح الرياضي العريق.

ويسعى القائمون على هذه الدورة الأولى إلى تحويلها الى موعد سنوي قار لما تكتسيه مثل هذه المبادرات من أهمية في تمتين روابط المحبة والأخوة ونشر ثقافة الروح الرياضية بالملاعب والحث على التشبث بالقيم السامية والنبيلة وتعزيزها بالوسط الرياضي.

وستجرى مباريات هذا الدورة التي يتوقع إن يواكبها جمهور غفير من أحباء الجلد المدوّر وعشاق نجوم لعب الزمن الجميل على عشب الملعب البلدي بالمحرس بداية من الساعة التاسعة صباحا إلى حدود منتصف النهار. كما تكون منافساتها وفق نظام البطولة.
وسيتم تكريم عددا من اللاعبين القدامى من الجمعية الرياضية بالمحرس عربون وفاء لما قدموه لفائدة رياضة كرة القدم في الجهة.

مواضيع ذات صلة