المعتمد الأول المكلف بتسيير شؤون ولاية صفاقس يتابع الاستعدادات الجهوية لتنظيم إنتخابات المجالس المحلية

المعتمد الأول المكلف بتسيير شؤون ولاية صفاقس يتابع الاستعدادات الجهوية لتنظيم إنتخابات المجالس المحلية

15 ديسمبر، 17:30

أشرف السيد المعتمد الأول المكلف بتسيير شؤون ولاية صفاقس اليوم الجمعة 15 ديسمبر 2023 بمقر الولاية على جلسة عمل حول ضبط الاستعدادات الجهوية لتنظيم إنتخابات المجالس المحلية المزمع إجراؤه يوم 24 ديسمبر الجاري.
وقد تمّ التطرق إلى الإستعدادات للانتخابات من حيث جاهزية المراكز والمكاتب المخصصة لهذا الإستحقاق إلى جانب النظر في توفير الإمكانيات اللوجستية والمادية والبشرية الضرورية لضمان سيرها في ظروف طيبة والوقوف على الصعوبات والإشكاليات المطروحة والعمل على إيجاد الحلول الكفيلة لتجاوزها بالتنسيق مع الهياكل والمصالح الأمنية والإدارية المعنية جهويا ومحليا.
وقد أكد السيد المعتمد الأول على ضرورة الاستعداد الجيد لإنجاح هذا الموعد الانتخابي الهام من جميع النواحي ودعا إلى تكثيف التنسيق مع الهيئات الفرعية الجهوية والمحلية للانتخابات لحلحلة كلّ الصعوبات المعترضة مع الالتزام بالحياد التام في كلّ مراحل العملية الانتخابية.
وذلك بحضور السيدات والسادة مدير إقليم الأمن الوطني، مدير اقليم الحرس الوطني ، المدير الجهوي للحماية المدنية ، رئيسةالهيئة الفرعية للانتخابات صفاقس 1،المعتمدين وممثلي المصالح الإدارية والأمنية و الجهوية ذات العلاقة.

مواضيع ذات صلة