المهدية : معاينة موقع مشروع إتمام أشغال تهذيب الطريق المحلية 860

المهدية : معاينة موقع مشروع إتمام أشغال تهذيب الطريق المحلية 860

25 سبتمبر، 13:31

تحوّل والي المهدية مساء الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 إلى معتمدية سيدي علوان لمعاينة آخر ما تمّ انجازه بمشروع إتمام تهذيب الطريق المحلية 860 ( من النقطة الكيلومترية 0 إلى النقطة الكيلومترية 42 ) الرابطة بين حدود ولاية المنستير إلى حدود ولاية صفاقس عبر زالبة و زردة وسيدي علوان.
وعاين السيد الوالي تجمّع مياه الأمطار على حواشي الطريق المحلية 860 واطلع على وضعية عدد من المساكن المحاذية لها والتي غمرتها السيول إثر التقلّبات المناخية الأخيرة كما تحاور مع عدد من المواطنين الذين عبّروا عن تضرّرهم من تجمّع المياه بالأراضي الفلاحية المجاورة.
حيث تمّ الاتفاق على إعطاء إشارة انطلاق أشغال إتمام المشروع للمقاول المكلّف بالانجاز وذلك بداية من يوم الأربعاء 02 أكتوبر 2024 على أن يتم عقد جلسة عمل سابقة وذلك يوم الخميس المقبل بمقر الإدارة الجهوية للتجهيز بحضور مكتب المتابعة الفنية والمقاول المتعهد بالانجاز لطرح الإشكاليات التي تمّت معاينتها وإثارتها من قبل المواطنين خلال هذه الزيارة واقتراح الحلول الممكنة لتجاوزها .
وحضر هذه الزيارة السادة معتمد سيدي علوان والمدير الجهوي للتجهيز والإسكان والتهيئة الترابية والكاتب العام المكلف بتسيير البلدية وعدد من الإطارات المحلية .

مواضيع ذات صلة