اليوم موعد قرعة ربع نهائي رابطة أبطال إفريقيا لكرة القدم

اليوم موعد قرعة ربع نهائي رابطة أبطال إفريقيا لكرة القدم

12 مارس، 14:30

يتم إجراء قرعة الدور ربع النهائي من بطولتي رابطة أبطال إفريقيا وكأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم اليوم الثلاثاء 12 مارس 2024 في العاصمة المصرية القاهرة في الساعة الواحدة ظهراً.
وتم التعرف على الفرق المتأهلة إلى ربع نهائي البطولتين بعد إنتهاء مرحلة المجموعات في نهاية الأسبوع الماضي، علماً وأنها إنتهت بتأهل الفرق التالية.
رابطة أبطال إفريقيا: الأهلي المصري – أسيك ميموزا الايفواري – ماميلودي صانداونز الجنوب إفريقي – بيترو أتلتيكو الأنغولي – تي بي مازيمبي الكونغولي – سيمبا التنزاني – الترجي الرياضي التونسي – يانغ أفريكانز التنزاني.
كأس الكنفدرالية الإفريقية: إتحاد العاصمة الجزائري – الزمالك المصري – دريمز الغاني – نهضة بركان المغربي – مودرن فيوتشر المصري – أبو سليم الليبي – ريفرز يونايتد النيجيري – الملعب المالي.
والترجي التونسي اصبح الممثل الوحيد لكرة القدم التونسية على مستوى المسابقتين بعد خروج النجم الرياضي الساحلي من دور مجموعات دوري الأبطال، في حين غادر النادي الإفريقي بطولة كأس الإتحاد الإفريقي من نفس الدور، علماً وأن الترجي سيكون على موعد إما مع ماميلودي صانداونز الجنوب إفريقي أو الأهلي المصري أو أسيك ميموزا الايفواري.

مواضيع ذات صلة