بعد الهدوء ..حان وقت العاصفة ..1 ..عبد الكريم  قطاطة

بعد الهدوء ..حان وقت العاصفة ..1 ..عبد الكريم قطاطة

21 جوان 2026، 20:45

في تقديري وبعد تدوينة بكل هدوء حان وقت عاصفة المواقف والكلمات … اليكم الحلقة الاولى من العاصفة …الان وقد قدّم المنتخب التونسي اسوأ نسخة منذ مشاركته في كاس العالم سنة 78 ا الان وقد مرّغتم انوفنا في وحل الخيبة المرّة … قول لكلّ اعضاء الجامعة التونسية ودون استثناء استقيلوا .. ارحلوا ..ليست لديكم اعذار … بل احمدوا الله اذا لم تقع محاسبتكم .. ارحلوا وقد تشفون غليلنا برحيلكم ..ارحلوا خليونا نبردو شوية لانّو راهو اتحمصنا راهو تذلينا …واذا لم تفعلوا اطلب من كلّ الجماهير التونسية ان تستقبلهم يوم عودتهم بلافتات ديقاج وهو اضعف الايمان .. ارحلوا قبل ان نضربكم بالطماطم .. ارحلوااااااااااااا هذه هي العاصفة رقم واحد في سلسلة من العواصف ستأتي ..21 جوان 2026 …

مواضيع ذات صلة