بلاغ مـروري بمناسبة المقابلة الرياضية   بين النادي الافريقي والشبيبة الرياضية بالعمران

بلاغ مـروري بمناسبة المقابلة الرياضية بين النادي الافريقي والشبيبة الرياضية بالعمران

22 سبتمبر، 13:00

في إطــار مُقابلة الجولة الثانية من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكــــرة القـــدم الـتي ستـدور اليـوم الأحد 22 سبتمبر 2024 على السّاعـــة 16.30 بملعب حمّادي العقربــي برادس بيـــن:
النادي الافريقي & الشبيبة الرياضية بالعمران
تعلم وزارة الداخلية العموم أنه تقرر اتخاذ الإجراءات التاليــــة:
أولا:يحجر وقــــوف وجولان جميــــع أصناف العربات بالطريق الوطنيـة رقم 1 فــي الجزء الممتد بين مفتـرق شوشة رادس ومفترق برج الوزير الزهـراء بدايـة من الساعة 12.00 إلى الساعـــة 20.00 ما عدى القاصدين الملعب والحاملين لتذاكر الدخول.
ثانيا: يكون فتح أبواب الملعـب علـــــــــــى الساعـة 13.30 ويستحسن القدوم في أوقـات مبكرة.
ثالثا: تسهيلا لعملية تنقل الجماهير الرياضية وتجنبا للاكتظاظ المروري بالسريعة الجنوبية من جراء الأشغال يستحسن استعمال الطريــق الوطنيـــة رقـــم 1.
رابعا: يتعيــــن على حاملــــــي التذاكـــــر الاستظهـــــار بهــــا وجوبــــا بجميـــع البوابــات المتقدمــــة (مدخل الملعب من ناحية السريعة – مفترق وادي مليان – مفترق BSB – مفترق شوشة رادس).
خامسا: يكون الدخول إلى المآوي الشرفية عبر المدخل الرئيســـي فقط لحاملــــــي تذاكـــر المقصورات (loges) والصحافيين.
سادسا: تم تخصيص المأوى الشمالي لأصحاب التذاكر “VIRAGE” و”ENCEINTE” أي الأبواب من 03 إلى 08 والأبواب من 27 إلى 33حيث يمكن الوصول إليهما:
– عبر الطريق الوطنية رقم 1 مرورا بمفترق شوشة رادس ثم مفترق ب س ب فالمدخل الرئيسي ثم الانعراج يسارا اتجاه المأوى الشمالي.
– عبر مفترق نوبو فمفترق القرية المتوسطية ثم الإنعراج يمينا اتجاه المأوى الشمالي.
– عبر محول الملعب ثم المدخل الرئيسي ثم يسارا اتجاه الماوى الشمالي.
سابعا: التأكيد على كافة الجماهير الرياضية بإيواء سياراتهم داخل المآوي المخصصة ضمانا لحسن تأمينها وحفاظا على السيولة المرورية أثناء خروج الجماهير.
ثامنا: تؤكد وزارة الداخلية على احترام قانون الطرقات وإشارات الأعوان والابتعاد عن السياقة المتهـــورة والسلوكيات الخطيرة علما وأنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في كل ما يتعلق بالنقل العشوائي و الحمل الإضافي للأشخاص .

مواضيع ذات صلة