بلديّة العين  تصدر عديد  القرارات

بلديّة العين تصدر عديد القرارات

26 افريل، 10:00

عقدت خلية الطوارئ و مجابهة الكوارث تحت إشراف رئيس البلدية الدكتور خالد معلى و بحضور كل أعضاءها و بعض اعضاء من المجلس البلدي عدة اجتماعيات طيلة الأسبوع واتخذت عدة قرارات وتوصيات:
-1 اصدار 3 قرارات غلق ضد مخبزتين ومحل تجاري لمدة خمسة عشر يوما مع خطايا مالية وقد استندت في ذلك إلى ما تم رصده من اخلال بقواعد حفظ الصحة و سوء خزن المواد الغذائية وعرضها وما يترتب عن ذلك من تهاون بصحة المواطنين.
-2 مواصلة برنامح التعقيم لكل المؤسسات العمومية من إدارات و مستوصفات ومكاتب بريد بالاضافة الى الصيدليات و عدة محلات تجارية خاصة و بعض الشوارع خاصة نهج محمد محفوظ و الانهج المتفرعة عنه.
-3 الانطلاق في برنامج مقاومة الحشرات وذلك برش اماكن تكاثر البعوض بالمبيدات في عدة انهج. – 4 مواصلة حملات المراقبة لكل المخابز و المحلات المفتوحة للعموم مثل محلات بيع التوابل و الفضاءات التجارية من قبل الشرطة البلدية و الشرطة البيئية و رئيسة لجنة النظافة الدكتورة فاطمة العش والفريق المصاحب لها من اعضاء المجلس البلدي وذلك عملا بالبلاغ الصادر عن وزارة الشؤون المحلية حول تشديد الرقابة على شروط حفظ الصحة .
-5 مواصلة برنامج العناية باعوان بلدية العين و ذلك بمتابعة نتائج الفحص الطبي الدوري لعمال النظافة و الأعوان المباشرين و ذلك حفاظا على صحتهم و سلامتهم من كل الأمراض خاصة في هذا الوضع الحساس . و في الأخير يذكر رئيس بلدية كافة المواطنين أن المجهودات المبذولة من طرف البلدية تهدف للحفاظ على صحتهم وتوفير ظروف العيش الكريم لهم يدعوهم إلى مؤازرة البلدية في كل ما تتخذه من قرارات و توصيات.

مواضيع ذات صلة