بنزرت أنشطة وبرامج مجتمعية هادفة في اختتام مشروع “جذورنا”

بنزرت أنشطة وبرامج مجتمعية هادفة في اختتام مشروع “جذورنا”

25 ماي، 13:30

تم يوم امس الأول اختتام مشروع “جذورنا” الذي يتم تنفيذه من قبل جمعيتي “العمل ضد الاقصاء و التهميش ” و “مركز إفريقية للأرضية المشتركة” وذلك بالتعاون مع “اللجنة الوطنية لمكافحة الارهاب” و مكتب “Voluntàs ” ، و بدعم من الاتحاد الاوروبي .

وشهدت الفعاليات الختامية لمشروع ” جذورنا” حضورمختلف الاطراف التي شاركت في انجاز هذا المشروع ، وتميزت بكلمة ألقتها بكل اقتدار رئيسة اللجنة الوطنية لمكافحة الارهاب نائلة الفقي ومداخلة ممتازة لرئيسة جمعية “العمل ضد الاقصاء و التهميش ” زهرة بن نصر علاوة على ممثلي بقية الهياكل المنظمة والمشرفة على مختلف عناصر المشروع .

و تضمنت الفعاليات الختامية لمشروع ” جذورنا” ، عرضا قيما حول المنجز المادي والادبي واللوجستي وأيضا الثقافي والابداعي ، ولاسيما المنهجية المتبعة لانجاح المشروع ، علاوة على ملخص مصور لبرامج و حلول الادماج الاقتصادي و الاجتماعي للشباب في وضعية هشاشة مع تقديم مصور لشهادات لعدد من الشركاء في انجاز المشروع من القطاع العام و المجتمع المدني .

يذكر ان الملتقى الختامي لمشروع جذورنا شهد أيضا حضورا فاعلا لنقاط الاتصال الجهوية للجنة الوطنية لمكافحة الارهاب عن ولايات بنزرت و تونس و القيروان و سوسة و نابل و قفصة .

طارق الجبار

مواضيع ذات صلة