بيان الجبهة الوطنية للخلاص حول الإعتداءات الوحشية على الشعب الفلسطيني

بيان الجبهة الوطنية للخلاص حول الإعتداءات الوحشية على الشعب الفلسطيني

1 مارس، 15:30


بدم بارد وبوحشية ضارية لا يقدر عليها الا عتاة النازيين، وجّه جيش الاحتلال الإسرائيلي هذا اليوم افواه رشاشاته ومدافعه ودباباته الى جموع الفلسطينيين من المدنيين العزل الذين تجمعوا شمال غزة لاستقبال المعونات الاغاثية، فأوقعت بينهم 112 شهيدا وأكثر من سبعمائة جريح.
تتم هذه المجزرة بمرأى ومسمع من العالم باسره وفي مقدمته “العالم المتحضر” الذي يغدق الدعم المالي والعسكري والسياسي على المحتل الإسرائيلي في حرب الإبادة التي يشنها على الشعب الفلسطيني الصامد. وتجري هذه المجازر يوميا وقادة جميع الدول العربية دون استثناء يلتزمون موقف التفرج، لا يحركون ساكنا لإغاثة الاشقاء الفلسطينيين الذين يذودون عن امنهم القومي وعن مقدساتهم. كما تجري هذه الاحداث وسط صمت عربي يعكس حالة الانكسار والإحباط التي باتت عليها شعوب المنطقة خلافا لشعوب المعمورة الحرة التي تتظاهر أسبوعيا لنصرة فلسطين واثرت بموقفها هذا على صناع القرار في بلدانها وفي المنتظمات الدولية.
ان جبهة الخلاص الوطني تناشد جموع التونسيين الى التعبير عن سخطهم إزاء هذه المجازر العنصرية البربرية وان تخرج في مظاهرات صاخبة نصرة لفلسطين فتخلد بذلك تقاليدها العريقة والمضيئة في نصرة كل القضايا العادلة وفي مقدمتها قضية فلسطين.
وتقرر جبهة الخلاص الوطني تحويل وقفتها الأسبوعية ليوم السبت المخصصة لنصرة المساجين السياسيين الى تجمع شعبي لنصرة اشقائنا في غزة وتدعو أنصارها وكافة المواطنين للحضور بكثافة يوم السبت على الساعة الثالثة ظهرا امام المسرح البلدي بشارع الحبيب بورقيبة بتونس العاصمة.
تونس في 1 مارس 2024
عن جبهة الخلاص الوطني
احمد نجيب الشابي

مواضيع ذات صلة