تفكيك وفاق مختص في ترويج المخدرات وحجز 1170 قرص مخدر بالمتلوي

تفكيك وفاق مختص في ترويج المخدرات وحجز 1170 قرص مخدر بالمتلوي

10 جوان، 10:45

افادت الإدارة العامة للأمن الوطني، في بلاغ لها، اليوم الإثنين 10 جوان 2024، أنه في إطار الحرص الدائم للحد من الظواهر الإجرامية وكل ما من شأنه أن يخل بالأمن العام والسعي الى مكافحة ظاهرة ترويج المخدرات والقبض على المورطين وتقديمهم للعدالة، تمكنت وحدات فرقة شرطة النجدة وفرقة الشرطة العدلية وفرقة الطريق العمومي وفرقة الإرشاد بالمتلوي من ضبط نفر (موظف) متن سيارته الخاصة الذي بتفتيشه والسيارة تفتيشا دقيقا تم العثور بحوزته على عدد 100 قرص مخدر نوع “اكستازي” داخل كيس بلاستيكي.
وأضاف المصدر ذاته، أنه تم حجز بمحل سكناه بالتنسيق الدائم مع النيابة العمومية بقفصة عدد 1060 قرص مخدر نوع اكستازي إضافة إلى القبض على بقية أفراد الشبكة (رجل وشقيقته) وحجز عدد 04 أقراص مخدرة ومبلغ مالي قدره 4000 دينار من عائدات الترويج وعدد من شرائح النداء تستعمل في عملية ترويج المخدرات.

وبتعميق التحريات وسماع جميع الأطراف تبين ضلوع نفر رابع (موظف معزول ومتواجد بالخارج ومحل 03 مناشير تفتيش) في عملية التزويد بالأقراص المخدرة عن طريق مركب لنقل الأشخاص لاجتياز الحدود البحرية خلسة.
وأشارت الإدارة العامة للأمن الوطني إلى أنه بمراجعة النيابة العمومية بقفصة أذنت بالاحتفاظ بجميع الأطراف من أجل “تكوين وفاق لتوريد وترويج ونقل وبيع وحيازة ومسك بنية الاتجار والاتجار بمواد مخدرة” وإدراج نفر رابع بالتفتيش والأبحاث متواصلة.

مواضيع ذات صلة