تنظيم فعاليات الملتقى الوطني للتكوين المهني يومي 21 و22 ماي 2024.

تنظيم فعاليات الملتقى الوطني للتكوين المهني يومي 21 و22 ماي 2024.

22 ماي، 13:00

عملا على مزيد التعريف بقطاع التكوين المهني وآفاقه التشغيلية وطنيا ودوليا، يشرف السيد لطفي ذياب وزير التشغيل والتكوين المهني يوم الثلاثاء 21 ماي 2024 بداية من الساعة 09.00 صباحا بمدينة الثقافة بالعاصمة على إفتتاح أشغال الملتقى الوطني للتكوين المهني لسنة 2024، ومن المنتظر مواكبة التظاهرة من قبل عدد من أعضاء الحكومة.

الملتقى تنظّمه وزارة التشغيل والتكوين المهني يومي 21 و22 ماي 2024 في إطار التعاون التونسي السويسري بدعم من برنامج ” تكوين TAKWEEN ” وبمشاركة كل مكونات المنظومة الوطنية للتكوين المهني العمومية والخاصة وعدد من المؤسسات الاقتصادية وهياكل المساندة والتمويل والشركاء الوطنيين والدوليين.

ويهدف تنظيم هذا الملتقى إلى مزيد التعريف بفرص التكوين المتوفرة في مختلف الاختصاصات والقطاعات التكوينية وبالمستويات التكوينية المتوفرة وآفاقها التشغيلية وطنيا ودوليا، هذا ويتضمن الملتقى فضاء خاصا بأصحاب المبادرات من خريجي المنظومة الوطنية للتكوين المهني لعرض تجاربهم وقصص نجاحاتهم.

تتميز هذه النسخة من الملتقى الوطني للتكوين المهني بالتركيز على 05 قطاعات اقتصادية وهي السياحة والفندقة والميكانيك والإلكترونيك ومكونات السيارات والفلاحة والصناعات الغذائية والطاقة والصناعات التقليدية.

مواضيع ذات صلة