جمعية قدماء الإذاعة والتلفزة التونسية فرع صفاقس يُكرّم ثلة من الزملاء

جمعية قدماء الإذاعة والتلفزة التونسية فرع صفاقس يُكرّم ثلة من الزملاء

9 مارس، 12:30


في اللقاء الأسبوعي لجمعية قدماء الإذاعة والتلفزة بفرع صفاقس تم الاحتفاء بانضمام زميلينا المتقاعدين حديثا، الإذاعي المتمرس منير الجريدي، والمخرج التلفزيوني المقتدر فيصل قويعة إلى الجمعية، في حضور وجهين مميزين في تاريخ إذاعة صفاقس ووحدة الإنتاج التلفزي، فاجٱنا حقا بالحضور هما الموسيقي الفذ، مايسترو الكورال الأستاذ توفيق التريكي، ومسيو تلفزيون المهندس البشوس رضا المصمودي.
تحدث كل من منير وفيصل عن حكايتهما الطويلة مع المصدح والكاميرا وسنحكيها لكم لاحقا بينما عبر سي توفيق التركي عن رغبة عميقة في جمع قدماء الكورال عازفين ومرددين وفنانين في حفل لاسترجاع الأمجاد والذكريات.
سي رضا المصمودي أرجأ الحديث عن مسيرته التلفزيونية المميزة بينما كان وجهه يفيض محبة ووفاء. قال إن سي حامد المنيف، زميلنا المتقاعد وعشيره، متعب صحيا ونحن نرجو له الشفاء العاجل، كما نرجو الشفاء للزميل عبد العزيز دربال الذي مر بوعكة صحية، وقد طمأنتنا نجيبة دربال التي حضرت لقاءنا على عجل بأن سي عبد العزيز يتماثل للشفاء.
أمس أيضا، التأم شملنا بحضور علي العيوني وكمال بن سليمة وعلي السقا، وغنم سي محمد المزغني أمين مال الفرع شوية فلوس من المنخرطين الجدد، بينما كان صاحب المحل الزميل الودود الحبيب الهدار كعادته يجد في أن نكون في ضيافته على أحسن ما يرام.
تواعدنا على اللقاء ليلا مرة أو مرتين في رمضان إن شاء الله ولنا مشاريع نشاطات أعاننا الله على إنجازها.
كل عام وأنتم جميعا قدماء ومباشرين بخير وصحة وصفاء. الرحمة لمن غادرونا.

زهير بن حمد

مواضيع ذات صلة