شيري تتوج بلقب العلامة التجارية الصينية الرائدة عالمياً

شيري تتوج بلقب العلامة التجارية الصينية الرائدة عالمياً

29 سبتمبر، 14:44

حصلت شركة شيري للسيارات في العاشر من سبتمبر على لقب “العلامة التجارية الصينية الرائدة عالمياً” في قطاع السيارات خلال حفل جوائز Kantar BrandZ ” كانتار براندز” الصين 2024 الذي أقيم في شنغهاي بالصين.
وقد احتفل هذا الحدث، الذي جمع أكثر من 1000 من قادة الصناعة وصانعي العلامات التجارية من جميع أنحاء العالم، بالتميز في أداء العلامات التجارية تحت شعار العولمة.
سلط حفل جوائز كانتار براندز الصين 2024 الضوء على العلامات التجارية التي حققت إنجازات استثنائية في مختلف القطاعات. وحصلت شيري، وهي العلامة التجارية الوحيدة في قطاع السيارات التي تم تكريمها خلال هذا الحدث، على هذه الجائزة تقديراً لريادتها في التوسع العالمي وابتكاراتها ووجودها القوي في السوق العالمية.
تم الاعتراف بشيري للعام الخامس على التوالي كواحدة من أفضل 20 شركة على مستوى العالم من حيث الصورة، واحتلت المرتبة الأولى في فئة السيارات في تصنيف جوجل × كانتار براندز لأفضل 50 علامة تجارية صينية عالمية لعام 2024 للسنة الثانية على التوالي.
ولا يؤكد هذا التقدير فقط على إنجازات شيري العالمية، بل يمثل أيضًا تحديًا لمواصلة نهج الريادة في قطاع صناعة السيارات العالمية.
باعتبارها أحد أكبر مُصدّري السيارات في الصين، وسعت شيري نطاق نشاطها إلى أكثر من 80 دولة ومنطقة، مع تحقيق نمو مستمر في المبيعات.
تلعب شبكة البحث والتطوير العالمية للشركة، والتي تضم ثمانية مراكز بحث وأكثر من 300 مختبر متخصص، دورًا هاما في توفير سيارات عالية الجودة وقابلة للتكيف لتلبي الاحتياجات الفريدة للأسواق في أمريكا اللاتينية وجنوب شرق آسيا وأفريقيا والشرق الأوسط.
ويعتبر التوطين عنصرًا أساسيًا في الاستراتيجية العالمية لشيري، بدءًا من التصنيع وصولًا إلى البحث والتطوير وشبكات البيع، مما يضمن أن منتجات وخدمات شيري تتماشى مع الاحتياجات المحددة لكل سوق، مما يعزز نجاحها الدولي.
في سنة 2023، شكلت المبيعات العالمية لشيري خارج الصين ما يقارب نصف حجم مبيعاتها الإجمالي، وحافظت العلامة التجارية على مكانتها كأكبر مُصدّر للسيارات الخاصة في الصين لمدة 21 عامًا متتاليا.
تُظهر مجموعة موديلات شيري المتنوعة، والتي تشمل كل من السيارات ذات محركات الاحتراق الداخلي و السيارات الكهربائية الجديدة، قدرة الشركة على التكيف مع متطلبات الأسواق العالمية من خلال التركيز على تخصيص المنتجات للامتثال للوائح المحلية، وتحسين القدرة التنافسية للمنتجات، وضمان النجاح على المدى الطويل في الأسواق الخارجية.
بالإضافة إلى ابتكاراتها التكنولوجية والمنتجات، تواصل شيري الالتزام بتنفيذ مبادرات المسؤولية الاجتماعية للشركات (CSR) من خلال دعم الاقتصادات المحلية و تطوير المواهب.
تخطط شيري لتوسيع نفوذها عالمياً في المستقبل، معتمدة على أحدث التقنيات و بتطوير منتجاتها لتجعل السيارات الصينية أكثر قوة وتنافسية في الأسواق العالمية.

مواضيع ذات صلة