اليوم إختتام صالُون صفاقس للتسوق

اليوم إختتام صالُون صفاقس للتسوق

17 سبتمبر، 17:15

  انطلق صالون صفاقس التسوق « sfax shopping » ليتواصل إلى غاية يوم 17 منه متضمنا أكبر عدد من المنتوجات في فضاء واحد بما يضمن فرص المقارنة بين الأسعار واختيار الأجود منها في ظرف زمني وجيز .

    ويبسط  صفاقس التسوق « sfax shopping  تشكيلة متنوعة من المعروضات الأكثر طلبا من العائلة التونسية في مثل هذه الفترة من كل عام المتزامنة مع العودة المدرسية و الجامعية ، ومن أبرزها الملابس والأحذية والهواتف الجوالة والأثاث المكتبي، والديكور المنزلي والستائر وغيرها من المجالات .

      وقد جاء هذا الصالون استجابة للمتغيرات الوطنية والجهوية بل وحتى العالمية للتسوق بشكل أسرع واقتناء الحاجيات من فضاء واحد يتضمن كل المستلزمات دون الحاجة إلى التنقل من فضاء إلى آخر .

.     ويتيح صالون صفاقس للتسوق للزائر فرصة لا تتكرر لاقتناء حاجياته من مصنعين وحرفيين مشهود لهم بالنزاهة و الكفاءة يروجون علامات تجارية بارزة يجمعهم نفس المكان والزمان بما يريح المتسوق من عناء التنقل ومشاق التحول من متجر إلى آخر ومن فضاء تجاري إلى آخر لاختيار ما يلائمه و يراعي مقدرته الشرائية .

  و بالإضافة إلى جانب المقارنة ، و ربح الوقت ، يضمن صالون صفاقس للتسوق جانبا هاما من التخفيضات الذي أقره عارضوه بقصر المعارض بصفاقس بالإتفاق المسبق مع إدارة المعرض الحريصة على تقديم خدمات ذات جودة عالية وأسعار لا تقبل المنافسة تضمن راحة المتسوق .

         ومع ضمانه لتقريب الخدمات من المواطن ، يحرص صالون التسوق بصفاقس على توفير فضاء للتجار والحرفيين للتعريف بمنتوجهم التي عادة ما تلاقي إقبالا كبيرا من المتسوق في مدينة يحرص أهلها و متساكنوها على اقتناء حاجياتهم ذات الجودة بأسعار تفاضلية ، وهو ما عملت على تثبيته جمعية معرض صفاقس الدولي التي تضع زوارها في قائمة أولويات اهتمامها .

    لا تفوتوا فرصة التسوق بصالون صفاقس التسوق ، العنوان الأبرز لأفضل المنتوجات بأسعار لا تقبل المنافسة ..مع ربح الوقت ، فــ” الوقت من ذهب وأن لم تدركه ذهب ” ..

مواضيع ذات صلة