صفاقس: أي دور للهاتف القار للإدارة العمومية إن كان لا يُجيب عن استفسار المواطن؟

صفاقس: أي دور للهاتف القار للإدارة العمومية إن كان لا يُجيب عن استفسار المواطن؟

18 أكتوبر، 17:00

مع تفشي فيروس كورونا في موجته الثانية في جهة صفاقس وتسجيل إصابات في العديد من الإدارات العمومية وما تعرفه هذه المقرات من زحمة خاصة الستاغ والصوناد والكنام وغيرها من الإدارات التي هي في علاقة مباشرة مع المواطنين يلتجئ أحيانا المواطن للاستفسار عن أمر ما عن طريق الهاتف القار لكن ما من مجيب ….

اليس داخل كل إدارة عون استقبال للإجابة عن استفسارات المواطنين standard ؟؟

وحسب بعض قرارات مسؤولينا تتجه دولتنا نحو الرقمنة في الإدارات لتجنب الاكتظاظ والتنقل وللحد من انتشار الكورونا في الجهة ؟؟

عن أي رقمنة تتحدثون والهاتف القار لا يجيب والموزع الصوتي يلتهم النقود وتقطع المكالمة دون إجابة تشفي الغليل

عن اي رقمنة تتحدثون والريزو ديما طايح والأجهزة الإعلامية لأغلب إداراتنا معطلة ولا يقع إصلاحها إلا بعد اذن الإدارة المركزية من العاصمة

خور كبير في إداراتنا العمومية لابد من عصا سحرية لإصلاحه في ظرف حساس كهذا

هاجر بن عمر

مواضيع ذات صلة

شركائنا