صفاقس :  الحجز  المُسبق لاجراء  الفحص الفنّي  للسيارات مُتوفر في الكُشك المُحاذي للمركز ومفقود على الإنترنت

صفاقس : الحجز المُسبق لاجراء الفحص الفنّي للسيارات مُتوفر في الكُشك المُحاذي للمركز ومفقود على الإنترنت

1 ديسمبر، 20:00

عند إحداث خدمة التسجيل عن بعد على موقع الوكالة الفنية للنقل البري إستبشر بها الجميع، خاصة وأن هذه الخدمة ستقلص من طوابير الإنتظار الطويلة عند القيام بالفحص الفني للسيارات بكل أنواعها، وستسّهل من حجز موعد في أسرع وقت ممكن ، خاصة وأن خدمة الأنترنيت متوفرة تقريبا عند الجميع ، وصاحب السيارة بإمكانه التسجيل من منزله أو حتى من داخل سيارته ، يكفى الدخول إلى موقع الوكالة وحجز موعد بكل سهولة.

ولكن في الحقيقة هذا غير ممكن ، فبعد كل محاولة تسجيل تتكرر عبارة “فشل في التسجيل، أو مشكلة في جودة الإتصالات أو تظهر لك خانات فارغة.(مثال أسفل المقال).

هذا الواقع تسبب في حالة من الإمتعاض لدى الناس بسبب رداءة الخدمة التي تقدمها. حتى أن أحد المواطنين عبر عن غضبه من صعوبة التسجيل واصفاً ما يحصل بالشيء الغريب والمريب ، مضيفاً أن التسجيل إحتاج منه إلى أكثر من عشر ساعات والمشكلة أنه بعد هذا الجهد الجهيد لم يتمكن من حجز موعد ، فأشار إليه أحد الأشخاص بالتحول إلى “كشك” قريب من الوكالة الفنية بصفاقس، فتوجه إلى ذلك المكان المشار إليه و تمكن فعلا من حجز موعد ، بل وطرحت عليه مواعيد إختار أفضلها وبمقابل طبعا.

هذه التجاوزات وعلى قلتها تعد خرقا واضحا للقانون وجب التصدي لها خاصة وان ما يبذله اعوان المركزين في صفاقس يعتبر تضحية جسيمة نظرا للظروف الصعبة التي يعملون فيها ورغم ذلك يواصلون العمل لما فيه مصلحة المواطن .

أسامة

مواضيع ذات صلة