صفاقس : اللجنة المستقلة لانتخابات الهيئة المديرة تقرر إرجاء النظر في قبول القائمتين المترشحتين

صفاقس : اللجنة المستقلة لانتخابات الهيئة المديرة تقرر إرجاء النظر في قبول القائمتين المترشحتين

24 أكتوبر، 14:30

قررت اللجنة المستقلة لانتخابات الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي للفترة النيابية 2020/2022 إرجاء النظر في قبول القائمتين المترشحتين بأسبوع إلى حين استكمال بعض الوثائق في الملفات المقدمة وفق ما بينه رئيس اللجنة الأستاذ شفيق قدورة مساء الجمعة على صفحة الفريق إثر اجتماع اللجنة التي تداولت في شأن هاتين القائمتين.
وكانت اللجنة تلقت في الآجال القانونية مطلبي ترشح لعضوية ورئاسة الهيئة المديرة من طرف قائمتين على رأس كل منها الرئيس الحالي منصف خماخم وجوهر الحلواني.
وقال قدورة إن قرار إرجاء النظر في صحة المطلبين من عدمها وقبولهما الذي اتخذته اللجنة « لمطالبة منصف خماخم بوصفه رئيس قائمة مترشحة بتقديم أصول بطاقات عدد 3 لعدد من المترشحين (شكري شيخ روحه، سامي العيادي وبلال مقني) ومطالبة جوهر الحلواني بوصفه رئيس قائمة مترشحة بتقديم أول بطاقات عدد 3 لكافة المترشحين الواردة أسماؤهم ضمن القائمة « .
وأضاف أنه في صورة تعذر الحصول على البطاقات المذكورة بسبب عدم جاهزيتها يقوم كل مترشح بتقديم تصريح على الشرف معرف بإمضائه الشخصي يؤكد فيه أنه لم يسبق أن صدر ضده حكم في جريمة ماسة بالشرف على أن يكون ذلك في أجل أقصاه يوم الجمعة 30 أكتوبر وذلك بالتسليم المباشر بمكتب رئيس اللجنة المستقلة للانتخابات « .
وكانت اللجنة المستقلة لانتخابات الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي أجلت الجلسة العامة الانتخابية للفريق حتى يوم 6 نوفمبر المقبل لعدم تلقيها أي مطلب ترشح خلال شهر سبتمبر الماضي علما وأن النادي الصفاقسي كان نشر بلاغا في أوت الماضي وأعلن فيه قرار عقد الجلسة العامة العادية للمدة النيابية من جوان 2018 إلى سبتمبر 2020 والجلسة العامة الانتخابية للموسمين الرياضيين 2020 إلى 2022.

مواضيع ذات صلة

شركائنا