صفاقس المحرس: قافلة صحية لفحص وقيس السمع

صفاقس المحرس: قافلة صحية لفحص وقيس السمع

22 ماي، 08:00

نظمت جمعية وفاء لمساندة وتنمية جهة المحرس بالشراكة مع جمعية “إشارة” والجمعية التونسية للمختصين في تصحيح السمع قافلة صحية متمثلة في يوم تحسيسي للفحص وقيس السمع أشرف عليه 15 أطباء اختصاص.
انطلق النشاط على الساعة الثامنة والنصف صباحا بتحية العلم والنشيد الوطني ثم كلمة الافتتاح من طرف السيد عبد الباسط فرج نائب رئيس الجمعية والسيد لطفي الزكري رئيس جمعية “إشارة” والسيد المبروك الوحيشي أمين عام الجمعية، وبحضور أعضاء الجمعية وخلية “حراير” فوج المحرس للكشافة التونسية وتم الترحيب بالحضور والتذكير بمختلف أنشطة جمعية وفاء خاصة على مستوى المجال الصحي وتم الاتفاق على أن تكون هذه التظاهرة سنوية، ووطنية ودولية مستقبلا.
وتعتبر هذه التظاهرة فرصة ثمينة لتأكيد ما آمنت به جمعية وفاء وجمعية “إشارة” والجمعية التونسية للمختصين لتصحيح السمع من قيم العطاء والتضامن وتقديم المساعدة تماشيا مع مبادئهم وعلى تثمين دور المجتمع المدني في معاضدة مجهودات الدولة في النهوض بالقيم الإنسانية النبيلة. هذا وقد استفاد من هذه القافلة حوالي 300 شخص من مختلف الأعمار ومن مختلف الولايات كولاية صفاقس وسيدي بوزيد، والقيروان ومختلف المعتمديات مثل المزونة، الغريبة، الصخيرة، بئر علي بن خليفة وعقارب.
وفي الختام تم تكريم السادة الأطباء والتقنيين وخلية “حراير” فوج المحرس للكشافة التونسية بشهادة شكر وتقدير من طرف أعضاء الجمعية.

مواضيع ذات صلة