صفاقس : محطّات البنزين  تتطلب  تدخّلا  سريعا  لتحسين  الخدمات

صفاقس : محطّات البنزين تتطلب تدخّلا سريعا لتحسين الخدمات

5 جوان، 20:00

من الشروط التى تنص على إنشاء محطات الوقود ، رفع مستوى الخدمات المقدمة، وكافة الاحتياجات والقيود الفنية، بما يلبي الاحتياجات والطموحات لمستخدمي محطات الوقود من أجل تحقيق جودة الحياة والتطور والتميز ، مثل محل للتسوق السريع ومحل لقطع غيار للسيارة وآلة لزيادة الهواء للعجلات.

هذه الخدمات المنصوص عليها بالقانون ، مطالب كل باعث لمشروع محطة بيع الوقود توفيرها، إلا أن الوضع في مدينة صفاقس يبدو مختلفا ، خاصة عندما نتحدث عن ألة نفخ الهواء التى تكاد تكون معطبة في كامل المحطات بطريقة قد تكون منظمة.

إزاء هذه الظاهرة، تحدث بعض مستعملي الطريق ورواد محطات البنزين للموقع عن السبب الرئيسي لغياب آلة زيادة الهواء.

“المفروض خدمة زيادة الهواء للعجلات تكون متوفرة في كل وقت لأنه من بنود التمتع ترخيص محطة التزود” حسب تعبير أحد المستطلعين.
بدوره قال آخر ، “على خاطرها مجانية معطبة، كان جات بالفلوس راهي امورها هايلة، شيء يحزن”.
من جانبه أوضح أحد المواطنين ” دخلت لأكثر من أربعه محطات لتعديل العجلات ولم أجد مضخة الهواء إضافة إلى اللامبالاة التى يبديها بعض العملة”.

في المقابل كان لأحد المواطنين رأي آخر ، حين ألقى اللوم على المواطن المتسبب الرئيسي في عطب آلة زيادة الهواء، مضيفا بالقول أن “عديد المواطنين يزيد الهواء ومن ثم يرمي fixible في القاعة لتأتى سيارة ثانية تمر عليه حتى يصيبه العطب، دون أن ننسى أيضا أن البعض يزود سيارته بالبنزين المهرب ولا يأتى لمحطة الوقود إلا لزيادة الهواء بإعتبارها مجانية”.

أسامة بن رقيقة

مواضيع ذات صلة