صفاقس مستشفي الحبيب بورقيبة ينظم يوم تكويني حول حوادث التعرّض للسوائل البيولوجية
25 جوان 2026، 08:00
ينظم المستشفى الجامعي الحبيب بورقيبة بصفاقس، بالتعاون مع لجنة التكوين المستمر، يوم تكويني حول حوادث التعرض للسوائل البيولوجية، بهدف تعزيز ثقافة الوقاية والسلامة المهنية لدى العاملين في القطاع الصحي.
تنشيط الدورة
الدكتورة ريم خرّاط
مختبر علم الأحياء الدقيقة.
الأستاذة إيمان السلمي
قسم طب الشغل.
التاريخ
السبت 27 جوان 2026
التوقيت
من الساعة 10:00 صباحًا إلى 12:00 ظهرًا
المكان
قاعة اجتماعات الإدارة
الفئة المستهدفة
الأطباء.
الممرضون.
فنيو المختبرات.
مساعدو الصحة.
العمال.
وكل مهنيي الصحة المعرّضين للمخاطر البيولوجية.
في حال وقوع حادث
استجب بسرعة.
نظّف مكان التعرّض فورًا.
بلّغ عن الحادث بشكل منهجي.
شعار الدورة
سلامتكم أولويتنا.
كلما كنت أكثر اطلاعا واستعدادا، كانت الرعاية الصحية أكثر أمانا.




