عبد اللطيف الزياني  يستقبل وفدا من وزارة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السن

عبد اللطيف الزياني يستقبل وفدا من وزارة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السن

13 أكتوبر، 18:00

استقبل يوم امس السيد عبد اللطيف الزياني رئيس جمعية المعارض و المؤتمرات الدولية بصفاقس مرفوقا بالسيد وليد عموري المندوب الجهوي لشؤون المراة و الاسرة وفدا من وزارة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السن في اطار التحضيرات لتنظيم الصالون الرابع للام و الطفل.
ضم الوفد السيد سمير بن مريم المدير العام للطفولة، السيدة وجدان بن عياد المديرة العامة للمراة و الاسرة، و السيدة لمياء عماري رئيسة مصلحة المراة و الاسرة، و السيدة احلام بشوال مساعدة مدير بالوزارة و السيدة امال عز الديني رئيسة مصلحة بالادارة العامة للطفولة و السيد رامي بن صالح رئيس مصلحة بالوزارة.
حضر اللقاء ثلة من اطارات الجمعية و المندوبية الجهوية و تم التطرق لسبل التعاون لانجاح صالون الام و الطفل و قد اكد اعضاء الوفد انخراط الوزارة التام في فعاليات الصالون كما اكدوا على مباركة السيدة الوزيرة لعمل الجمعية في قطاع النهوض بالام و الطفل.
و اكد السيد رئيس الجمعية تفتحها على كل الهيئات و الادارات الحكومية في اطار دعم مجهود الدولة و ان جمعية المعارض و المؤتمرات الدولية بصفاقي هي رافد اجتماعي بامتياز و و ان البعد الاقتصادي الصالون من شانه ان يدعم الحركية التجارية جهويا ووطنيا كما اكد ايضا على استعداد الجمعية لاحتضان دورة تكوينية اقليمية لفائدة المربين و اطارات الطفولة على هامش الصالون .

مواضيع ذات صلة