لأول مرة : افتتاح قاعة ذكيّة في المعهد العالي للغات بتونس

لأول مرة : افتتاح قاعة ذكيّة في المعهد العالي للغات بتونس

25 ماي، 12:20

نجح المعهد العالي للغات بتونس، مؤخرا ، في تحقيق انجازا تاريخيا في مسيرته في التعليم الابتكاري بافتتاح قاعة لُغات ذكيّة جديدة، بحضور سعادة سفير دولة الصين الشعبية في تونس، السيد وان لي.

وهو ما يعكس التعاون الوثيق بين المعهد العالي للغات بتونس وسفارة جمهورية الصين الشعبية . ويرمز هذا الحدث إلى لحظة مهمة في تعزيز العلاقات الثُنائية بين الصين وتونس، مع فتح آفاق جديدة ومحفّزة للتعليم العالي والبحث العلمي في البلدين.

وعبّر سعادة سفير الصين بتونس السيّد، وان لي، عن تهانيه لافتتاح هذه القاعة الذكيّة التي ستوفّر أكثر راحة في التعلّم للطلبة التونسيّين.

وحيّت السيّدة هدى بن حمادي، مديرة المعهد العالي للغات بتونس، هذه الشراكة مع سفارة جمهورية الصين الشعبية بتونس، مسلطة الضوء على الفوائد الملموسة لهذا التعاون في تعلّم اللغات. كما شددت على التأثير الإيجابي للتقنيات المتقدمة على عملية التعليم، مما يوفر للطلاب بيئة تحفيزية وتفاعلية.

قاعة اللغات الذكية تمثل تقدمًا كبيرًا في التحول الرقمي للتعليم، حيث توفر منصة حديثة تجمع بين الأدوات التفاعلية والميزات المتقدمة للتواصل والتعاون.

ومن أجل دعم تطويره وتحسين الحياة اليومية لشركائه، يلتزم المعهد العالي للغات بتونس، بتقديم حلول تسمح بأن يكون دائمًا أكثر سرعة وفعالية لتحسين التبادلات الداخلية والخارجية حيت تبرُز IdeaHub من هواوي كواحدة من أكثر الحلول ابتكارًا في السوق.

وتندرج هذه المبادرة ضمن إرادة هواوي لتعزيز الابتكار في التعليم والمساهمة في تطوير مهارات التكنولوجيا الرقمية للطلاب التونسيين.

مريم السيالة

مواضيع ذات صلة