مخالفات عديدة بولاية صفاقس والمدير  الجهوي للتجارة بصفاقس  يوضّح للهيئة

مخالفات عديدة بولاية صفاقس والمدير الجهوي للتجارة بصفاقس يوضّح للهيئة

2 ماي، 17:15

وردت على الهيئة جملة من الردود من طرف السّيد المدير الجهوي للتجارة بصفاقس حول تجاوزات بعض أصحاب محلّات بيع المواد الغذائيّة بالجملة والتفصيل ومحلات بيع لحوم وخضر وغلال بكل من الحنشة وساقية الزيت وصفاقس الغربية وطينة وبئر علي بن خليفة وساقية الدائر موضوع مراسلات الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد والتي تمّت متابعتها والتقصّي فيها من طرف أعوان المراقبة الاقتصاديّة وأسفرت عن:

  • رفع (15) مخالفة اقتصادية تعلقت بإخفاء بضاعة والإخلال بتراتيب الدعم والبيع بأسعار غير قانونية وحجز كمية (7200) بيضة و(18600) كلغ من مادة السميد الغذائي المدعم وحجز (7200) بيضة و(18600) كلغ من مادة السميد الغذائي المدعم لدى عدد من المحلات بمنطقة الحنشة.
  • تحرير محضر بحث ضدّ صاحب شركة لبيع المواد الغذائية بالجملة كائنة بساقية الزيت من أجل إخفاء بضاعة وحجز كمية (5450) كلغ من مادة السميد الغذائي المدعم و(5650) كلغ من مادة الفارينة.
  • تحرير محضر بحث ضدّ ممثّل شركة لبيع المواد الغذائية بالجملة كائنة بمنطقة جبنيانة من أجل الاحتكار وحجز (1500) كلغ من مادة السميد المدعم.
  • تحرير محضري (02) بحث ضدّ شركة لبيع المواد الغذائية بالجملة كائنة بمنطقة الحنشة من أجل الاخلال بتراتيب الدعم وإخفاء بضاعة وحجز (1750) كلغ من مادة السميد الغذائي المدعم.
  • تحرير محضري (02) بحث ضدّ الممثّل القانوني لشركة لبيع المواد الغذائية بالجملة كائنة بمنطقة الحنشة من أجل احتكار السميد الغذائي المدعم والإخلال بتراتيب الدعم وحجز (5600) كلغ من مادة السميد الغذائي المدعم.

مواضيع ذات صلة