هذا ما  يقوله  التونسي  للرّؤساء  الثلاثة

هذا ما يقوله التونسي للرّؤساء الثلاثة

26 افريل، 18:30

البلاد فالسة ؟؟ نمشي معاك أما؟؟؟ – اللي ياخذ 18 شهر خليه ياخذ 12 – اللي عنده 600لتر بنزين وسيارات إدارية نحيها – قلص عدد الوزراء – الغ خطة كاتب دولة – المبزع والمرزوقي اللي ياخذو في تقاعد ب30 او 40 مليون خليها 10 اللي عنده شهادة وحد له الأجر بغض النظر عن المهنة البلاد فالسة ؟! حقق العدالة الجبائية… الأستاذ يخلص جباية 3500 دينار في العام واللي يلعب بالمليارات متهرب من أطباء محامين ومقاولين ورجال عمايل.. البلاد فالسة رجع الاموال المهربة والمنهوبة…… أوقف لتونس موش للرأسمال

قف انتهى

هذا بعض ما يدور في عقول كل التونسيين بدون استثناء فهل سيتحرك المشيشي والغنوشي وقيس سعيد ؟ ام هل سنطبق المثل القائل : على من تقرأ زبورك يا داود ؟

مواضيع ذات صلة

شركائنا