والي قابس يؤدّي زيارة الى مطماطة الجديدة
تابع والي قابس السيد رضوان نصيبي خلال زيارة قام بها الى معتمدية مطماطة الجديدة بحضور السيدين معتمد مطماطة الجديدة محمد كمال لبيض والمدير الجهوي للتجهيز والاسكان جمال بن ابراهيم سير أشغال مشروع تهيئة مسلك المعمورة – لفام.
وقد بلغت نسبة تقدم أشغال هذا المشروع المندرج في اطار برنامج صيانة المسالك الريفية الذي تنجزه وزارة التجهيز والاسكان 5 بالمائة.
ويتضمن هذا المشروع الذي يمتد على طول 1.5 كلم اعادة طبقة قاعدة الطريق وتعبيده وترصيفه واعادة انجاز المعبر المائي الموجود فيه.
كما تابع السيد الوالي سير أشغال مشروع تعويض المستشفى المحلي بمطماطة الجديدة وهو مشروع تبلغ كلفته 17 مليون دينار وقد بلغت نسبة تقدم أشغاله 65 بالمائة.
وتبلغ طاقة استيعاب هذا المستشفى 30 سريرا ومن بين مكوناته عيادات خارجية واقساما للأطفال والتوليد والجراحة والطب الباطني والأشعة والمخبر اضافة الى صيدلية وادارة ومكونات أخرى مختلفة.




