إذاعة صفاقس : مُنوعة الويكاند للإعلامي القدير النوري الشعري تكرم المبدعيين والحرفيين

إذاعة صفاقس : مُنوعة الويكاند للإعلامي القدير النوري الشعري تكرم المبدعيين والحرفيين

25 ديسمبر، 18:32

تميزت إذاعة صفاقس اليوم ضمن المنوعة الناجحة الويكاند للمنتج والمنشط القدير النوري الشعري من العاشرة إلى الثانية ظهرا بالانفتاح على المحيط الخارجي ونقل أجواء الدورة 31 لصالون الموبيليا والديكور والصناعات التقليدية بصفاقس من خلال تكريم المبدعيين والحرفيين واستضافة العارضيين والزوار والمنظمين .
تمكنت المنوعة باحترافية عالية من متابعة التجديد في العرض وتشجيع المنتوج الوطني، لتحفيز الحرفيين على التجديد والإبداع .
وأكدت جمعية معرض صفاقس الدولي التي تنظم التظاهرة من 15 إلى 25 ديسمبر 2022 برئاسة السيد عبد اللطيف الزياني أن هذه الدورة تعتبر « واجهة حقيقية لأبرز العلامات الوطنية وترويج النموذج التونسي في التصميم والإبداع لأبرز العلامات في قطاع الأثاث والتأثيث والديكور للمنازل والإدارات والفنادق والحدائق والأقمشة والستائر والزرابي والمفروشات وغيرها من مجالات الإبداع الوطني ».
وأشارفي هذا الصدد إلى أن لجنة التنظيم استجابت نوعا قبل الكم لمطالب العارضين محققة حجوزات قياسية لعرض أحدث أصناف منتوجات الموبيليا .
من جانبه أكد السيد سليم المصفار عضو المكتب التنفيذي لجمعية معرض صفاقس الدولي والكاتب العام الجهوي لمنظمة الدفاع عن المستهلك بصفاقس أن قطاع الموبيليا والتزويق يتبوأ مكانة مميزة في الصالون بما « يتيح للحرفيين والحرفيات الفرصة لتقديم باقة من المعروضات المستلهمة من الأصالة والتراث والمتطلعة إلى مواكبة روح العصر من قبل أصحابها الذين يراهنون على الجودة لتثمين المخزون التونسي ».
منوعة الويكاند للمبدع النوري الشعري علامة مميزة من الإنتاج الإذاعي الراقي تصورا وتنشيطا رؤية وتنفيذا.

مواضيع ذات صلة