إعلان التدشين الرسمي لمشروع أرشيف مكافحة التضليل بمناطق النزاع

إعلان التدشين الرسمي لمشروع أرشيف مكافحة التضليل بمناطق النزاع

8 أكتوبر، 14:00

تمّ يوم، السابع من أكتوبر 2024، الإعلان عن التدشين الرسمي لمشروع “أرشيف مكافحة التضليل بمناطق النزاع – ACDC”. في ظل التحديات المتزايدة والمعلومات المضللة التي تتدفق عبر وسائل الإعلام حول النزاعات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أصبح الوصول إلى الحقيقة أكثر أهمية من أي وقت مضى. يتيح لكم الأرشيف وأداة البحث المتقدمة الوصول بسهولة إلى الحقائق المؤكدة والموثقة من مصادر موثوقة، ويهدف إلى تقديم دعم فوري للصحفيين، الباحثين، ومدققي المعلومات.
للاطلاع على أهداف المشروع ومراحله: https://acdctool.com/partner.html
وتم دعوة جميع الصحفيين ومدققي المعلومات إلى استخدام الأداة بشكل فعال في أعمالهم الصحفية، والاستفادة من الأرشيف المتاح لإجراء عمليات التحقق الدقيقة. كما ندعوكم لإبلاغنا عن أي عمليات تدقيق لم تشملها الأداة حتى الآن، حتى نتمكن من إضافتها إلى الأرشيف. يمكنكم التواصل معنا بسهولة عبر قسم “تواصل معنا” على الموقع الإلكتروني الخاص بالمشروع https://acdctool.com.
نظرًا للتطورات الأخيرة في المنطقة، نعلن اليوم أيضًا عن توسيع نطاق الأرشيف ليشمل عمليات تدقيق المعلومات المتعلقة بالحرب على لبنان، إلى جانب الحرب الإسرائيلية على غزة. سنعمل على إضافة جميع المواد المتعلقة بهذا الصراع إلى الأداة لتقديم صورة شاملة عن الحقائق.

أرشيف مكافحة التضليل بمناطق النزاع – ACDC

مواضيع ذات صلة