الجلسة الافتتاحية الأولى للمجلس الجهوي لولاية المهدية في تركيبته الجديدة

الجلسة الافتتاحية الأولى للمجلس الجهوي لولاية المهدية في تركيبته الجديدة

18 سبتمبر، 13:00

عملا بأحكام المرسوم عدد 10 لسنة 2023 المؤرخ في 08 مارس 2023 المتعلق بتنظيم إنتخابات المجالس المحلية وتركيبة المجالس الجهوية ومجالس الأقاليم وخاصة الفصل 33 منه وقرار الهيئة العليا المستقلة للإنتخابات عدد 541 بتاريخ 03 جوان 2024 المتعلق بقرعة التناوب على تمثيل المجالس المحلية بالمجالس الجهوية وقرعة التداول على رئاسة المجالس المحلية والمجالس الجهوية للفترة المتراوحة من 04 سبتمبر 2024 إلى غاية 04 ديسمبر 2024.
إجتمع المجلس الجهوي بولاية المهدية في جلسته الأولى بدعوة من السيد شوقي الزبيدي رئيس المجلس المنتهية رئاسته،وبإشراف من السيد أنيس العذاري والي المهدية وبحضور السيد عادل بنعمر المعتمد الأول والسيد البشير عطية الكاتب العام للولاية .
وتوجّه السيد الوالي في كلمته بهذه المناسبة بأصدق عبارات التهاني للسادة رئيس وأعضاء المجلس الجهوي الجدد إثر فوزهم في عمليات القرعة المتعلقة بالتناوب على تمثيل المجالس المحلية بالمجالس الجهوية وقرعة التداول على رئاسة المجالس المحلية والمجالس الجهوية راجيا لهم التألّق والنجاح في أعمالهم لما فيه خير البلاد،كما أكد الحرص على تسخير كافة الإمكانيات المتاحة وتوفير كلّ ظروف النجاح للمجلس الجهوي الجديد والعمل المشترك في كنف الانسجام والتعاون والاحترام المتبادل و تكامل الأدوار لما فيه مصلحة الوطن الفضلى.
وعلى إثر ذلك تمت دعوة السيد ابراهيم مزهود لتسلّم رئاسة المجلس الجهوي الجديد بولاية المهدية وفقا للتراتيب القانونية الجاري بها العمل.
وقد عبّر السادة رئيس و أعضاء المجلس الجهوي على استعدادهم اللآمشروط للعمل بكلّ وطنية و بكلّ تفان وإخلاص لما فيه خير الجهة وخير وطننا العزيز .

مواضيع ذات صلة