الجمعية التونسية لأساتذة اللغة والآداب الروسية تُنظم حلقة تكوين في التصوير الفوتوغرافي

الجمعية التونسية لأساتذة اللغة والآداب الروسية تُنظم حلقة تكوين في التصوير الفوتوغرافي

27 جانفي، 14:30

نظمت الجمعية التونسية لاساتذة اللغة والاداب الروسية (ТАПРЯЛ) ،بدعم من البيت الروسي في تونس، في إطار برنامج لتعزيز اللغة الروسية في مؤسسات التعليم العام، حلقة تكوين في التصوير الفوتوغرافي للتلاميذ الذين يدرسون اللغة الروسية في معهد الطاهر صفر في مدينة المهدية.

خلال هذا الحدث، شرح ممثلو البيت الروسي في تونس للتلاميذ الحاضرون الآفاق والمزايا التي توفرها لهم معرفة اللغة الروسية عن إمكانية الدراسة في روسيا أو مواصلة دراستهم في الجامعات التونسية. بعد الحديث عن أهمية التعليم، ألقى المصور الفوتوغرافي ميخائيل سيدوف درس مفتوح عن فن التصوير الفوتوغرافي.

انتهى الحدث كما جرت العادة بدرس تطبيقي حيث تمكن الجميع من تعزيز معرفتهم ميدانيا. يودّ البيت الروسي في تونس أن يعرب عن امتنانه لإدارة معهد “الطاهر صفر”، ولأستاذ اللغة الروسية عصام الجديدي و رئيسة الجمعية التونسية لأساتذة اللغة و الأداب الروسية و المتفقدة الأول للغة الروسية في وزارة التربية في الجمهورية التونسية، وأستاذة اللغة الروسية رندة الزياني، وكذلك تلاميذ المعهد على حفاوة الاستقبال وعلى الأعمال الإبداعية التي أعدت خصيصًا وعلى الحب والاهتمام الصادق بتعلم لغتنا الجميلة.

مواضيع ذات صلة