الطبوبي.. واهم من يراهن على شق الصفوف داخل الاتحاد 

الطبوبي.. واهم من يراهن على شق الصفوف داخل الاتحاد 

24 أوت، 21:50


قال الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي خلال اشرافه اليوم السبت على افتتاح أشغال مؤتمر الاتحاد الجهوي للشغل بالكاف ان الاتحاد متعود بالازمات و بالمحاولات لضربه ولكن كل المؤامرات ستفشل وستتكسر في ظل وحدة النقابيين والنقابيات.
ودعا النقابيين إلى التصدي للحملات ضد المنظمة بتشويهها و إضعافها ولكن لا يمكن لأي كان أن يحدد المربع الذي يشتغل فيه الاتحاد ،وفق قوله.
وشدد الطبوبي على أن الاتحاد متمسك بدوره الاجتماعي والوطني والدفاع عن الحريات العامة والفردية و الديمقراطية و وسيبقى مدافعا عن الحريات والديمقراطية واستقلالية القرار الوطني وسيادته.
وقال الأمين العام للمنظمة الشغيلة ان الاتحاد لن يسكت عن ضرب الحريات وضد قضاء التعليمات و تصفية الخصوم وتخويفهم، داعيا القضاء إلى حماية الديمقراطية و الحريات .
وبين أن الاتحاد مع محاسبة كل من أذنب في حق البلاد ولكن بالقانون وليس بتلفيق التهم للخصوم مشيرا الى أن الوضع لا يمكن أن يبقى هكذا في ظل توتر اجتماعي واقتصادي وسياسي و احتقان و ارتفاع الأسعار و المس بالدعم داعيا إلى توفير مناخات اجتماعية واقتصادية و سياسية تمكن من بناء البلاد وتطويرها واصلاحها بعيدا عن الشعارات والتهديدات ،وفق قوله.
وأكد الأمين العام أن من يراهن على شق الصفوف داخل الاتحاد فهو واهم ، داعيا إلى الوحدة من أجل تحصين المنظمة.

مواضيع ذات صلة