الفنانة ألفة بن رمضان في رحاب مسرح أوذنة الأثري.

الفنانة ألفة بن رمضان في رحاب مسرح أوذنة الأثري.

4 أوت، 13:01

تحت إشراف وزارة الشؤون الثقافية، احتضن المسرح الأثري بأوذنة يوم 02 أوت 2024 ، رابع سهرات الدّورة الرابعة لمهرجان أوذنة الدّولي من تنظيم المندوبية الجهويّة للشّؤون الثّقافية بولاية بن عروس بالشراكة مع وكالة إحياء التراث والتّنمية الثّقافية والمعهد الوطني للتراث والمؤسّسة الوطنيّة لتنمية المهرجانات والتظاهرات الثقافيّة والفنيّة، وذلك بحضور السّيد مهذب القرفي، المندوب الجهوي للشؤون الثقافية لولاية بن عروس ومدير مهرجان أوذنة الدولي، والسّيدة حياة فطحلي العلوي مديرة بالمندوبيّة الجهوية للثقافة ببن عروس وكاتب عام الدورة الرابعة لمهرجان أوذنة بالإضافة إلى عدد من إطارات وكالة إحياء التراث والتنمية الثقافية والمعهد الوطني للتراث والمندوبية الجهوية للشؤون الثقافية ببن عروس.
وقد أثثت الفنانة التونسية ألفة بن رمضان ثالث سهرات هذه الدورة معبرة عن سعادتها بالعودة للغناء على هذا المسرح الكبير ومع جمهوره المحب للفن والحياة. واستهلّت الفنانة السهرة بباقة من أغانيها الخاصة تخللها عرض كوريغرافي تناغم مع صوتها ثم راوحت بينها وبين مجموعة من الأغاني الطربية تفاعل معها الجمهور وردّد كلماتها واستمتع بألحانها.
وتميزت السهرة بتوافد جمهور أوذنة حيث تصاعدت أجواء الحفل مع باقة من الأغاني التونسية القديمة تألقت من خلالها ألفة بن رمضان.
ونذكّر جمهور مهرجان أوذنة الدولي أن سهرة القادمة ستكون يوم 03 أوت 2024 مع عرض روضة العشّاق.

مواضيع ذات صلة