المترشّح للرّئاسية العياشي الزّمال: قرار قبول ترشّحنا صار “نهائيا وباتّا” بعد انقضاء آجال الطّعون

المترشّح للرّئاسية العياشي الزّمال: قرار قبول ترشّحنا صار “نهائيا وباتّا” بعد انقضاء آجال الطّعون

18 أوت، 21:44

قال المترشّح للانتخابات الرّئاسية العيّاشي الزّمال، المقبول أوّليّا، إنّ قرار قبول ترشّحه للانتخابات الرئاسية صار “نهائيا وباتّا”، بعد انقضاء آجال الطّعون القانونية.
وأعلن، في بيان له اليوم الأحد، عن انطلاق فريق قانوني في القيام بالإجراءات اللاّزمة للدّفاع على حقوق فريق حملته ضد كل من يقف وراء ما وصفه “بحملات التشويه المُغرضة والإشاعات التي تطاله وتطال فريقه منذ اعلان هيئة الانتخابات عن القائمة النهائية للمترشحين للانتخابات الرئاسية”.
وقال “إن تجميع التزكيات تمّ بهدوء ودون ضجيج وفق عملية منهجية منظمة، قائمة على التواصل المباشر مع الشعب، التزم فيها كامل الفريق الذّي قام بتجميع التزكيات باحترام القانون والاخلاق”.
ولاحظ أنه سيتم إعلام الرأي العام، خلال الأيام القليلة القادمة بتركيبة الفريق السياسي والإعلامي لحملته الانتخابية، استعدادا لانطلاق الحملة، داعيا الشعب التونسي بكلّ أطيافه وقواه السياسية ومنظماته المهنية والجمعيات المدنية والشبابية والنسوية الى التجنّد لإنجاح المحطة الانتخابية وإلى المشاركة بكثافة في التصويت يوم 6 أكتوبر القادم، حسب البيان.
يذكر أنّه تمّ يوم 15 أوت 2024 استدعاء المترشّح للرئاسية العياشي الزمال للمثول أمام الشرطة العدلية، بشأن التزكيات التي قدّمها في ملفّ ترشّحه.

مواضيع ذات صلة