النادي  الصفاقسي مازال  بعيدا عن انتظارات الجماهير الغاضبة من الاداء ومن  الهيئة

النادي الصفاقسي مازال بعيدا عن انتظارات الجماهير الغاضبة من الاداء ومن الهيئة

11 أوت، 20:35

احتضن ملعب الطيب المهيري بصفاقس مند قليل لقاء ودّيا ضد الهلال السوداني وهو اللقاء الاول الودي في صفاقس وبحضور الجماهير وبعد مراسم تقديم اللاعبين الجدد والاطار الفني انطلق اللقاء باسبقية وسيطرة لابناء سونطوس ولكنه اصطذم بفريق متماسك استطاع ان يسجل هدفا جميلا جدا اثر قذفة قوية جدّيا مما اثر على لاعبي الابيض والاسود الذين دخلوا في اللعب العشوائي الى ان انتهى الشوط الاول .

في الشوط الثاني ومع التغييرات الحاصلة تحسن مردود الفريق وسيطر سيطرة شبه تامة ولكنه عجز عن التهديف الا قبل انتهاء اللقاء بدقيقتين عن طريق عمر بن علي .

غضب كبير في صفوف الاحباء خاصّة من هيئة مخلوف التي يتهمونها بانها لم تقم بالانتدابات الضرورية اللازمة قياسا بالفرق المنافسة الاخرى رغم ان المنتدبين الجدد قدّموا مستوى مقبولا ويطالبون الهيئة بانتدابات قيّمة للاعبين جاهزين .

ومن جهة اخرى طالب عدد من الاحباء التلفزة التونسية بنقل هذه اللقاءات وعدم تخصيصها لمنصّة اذاعية لم تنجح في نقل اللقاء على المستوى الفني اضافة الى جهل المذيع اصول التعليق وعدم معرفته باللاعبين والاكتفاء بالقول لاعب رواق او لاعب النادي الصفاقسي ولم يتمكن احد من المشاهدين معرفة صاحب هدف التعادل لان المعلق بدوره يجهله …

الاكيد ان الاطار الفني وقف على عديد الحقائق في هذه المقابلة التي تبقى ودية وتجريبية وسيكون القادم افضل .

مواضيع ذات صلة