برنامج لقاءات  اليوم في  بطولة كاس الامم الاوربية

برنامج لقاءات اليوم في بطولة كاس الامم الاوربية

22 جوان، 12:30

تقام اليوم السبت 22 – 6 – 2024، ثلاث مواجهات قوية ببطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024″، والتى تستضيفها ألمانيا وتستمر حتى 14 جويلية المقبل، بمشاركة 24 منتخبًا مقسمة على 6 مجموعات.

تختتم مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة يورو 2024 ،عندما يخوض منتخب البرتغال مواجهة صعبة أمام نظيره منتخب تركيا، فى الخامسة ،على ملعب سيجنال إيدونا بارك بمدينة دورتموند، ضمن منافسات المجموعة السادسة.
بينما تقام مباراة جورجيا والتشيك ضمن منافسات المجموعة السادسة أيضا، وذلك على الساعة الثانية ظهرا ، على ملعب فولكسبارك، في مواجهة يخوضها المنتخبين تحت شعار ” لا بديل عن الفوز” للتمسك بأمل التأهل إلى الدور التالي، خصوصا بعد خسارتهما في الجولة الأولي.

كان منتخب التشيك خسر أمام نظيره منتخب البرتغال بنتيجة 2-1 ضمن منافسات الجولة الأولي، بينما خسر جورجيا 3-1 على يد منتخب تركيا.

كما تختتم مباريات الجولة الثانية للمجموعة الخامسة عندما يلتقي منتخب رومانيا مع نظيره بلجيكا في الثامنة ليلا على ملعب راين إينرجي ستاديون.
ويسعى منتخب بلجيكا إلى الفوز لتعويض الهزيمة القاسية التي تعرض لها أمام سلوفاكيا، بهدف نظيف ، في افتتاح مواجهاتها بالمجموعة، بينما يستهدف منتخب رومانيا حسم التأهل المبكر عبر حصد النقاط الثلاث اليوم، خصوصا أنه حقق فوزا كبيرا على حساب أوكرانيا بثلاثية نظيفة في الجولة الأولي.

مباريات اليوم السبت فى يورو 2024 والقنوات الناقلة

جورجيا X التشيك – الساعة الثانية – beIN Sports HD 1 Max

تركيا X البرتغال – الساعة الخامسة – beIN Sports HD 2 Max

بلجيكا X رومانيا – الساعة الثامنة ليلا -beIN Sports HD 1 Max

مواضيع ذات صلة