صفاقس : المُعاملة في الإدارات العمومية في أسوأ مستوياتها
29 أكتوبر، 08:00
العلاقة المتوترة بين المواطن والإداري متواصلة باختلاف الخدمات المقدمة للحريف على غرار الستاغ والصوناد والبريد والكنام وغيرها من الإدارات العمومية التي يلجأ إليها المواطن بصفة يومية.
لا يزال الموظف ينظر للمواطن تلك النظرة الاستعلائية وخدمته تعد آخر اهتماماته وعوض ان يكون الموظف في خدمة الحريف ويعمل على إرضائه في جميع الحالات ويكون التعامل معه مرنا يكون الواقع مغايرا لهذا تماما فنجد للأسف في بعض الادارات المعاملة السيئة و نظرة التعالي والاحتقار.
وهنا نتساءل هل العامل في الادارة العمومية بلا حسيب ولا رقيب وفوق القانون؟؟ أليس من الأجدر تشديد الرقابة على الموظفين لتوفير أحسن الخدمات؟؟
أليس من الضروري أن يتم تكوينهم في المعاملة الحسنة والابتسامة في وجه المواطن ؟؟
هاجر بن عمر