صفاقس تشكيات من سوء معاملة المُواطن من رئيس مكتب بريد بقرمدة

صفاقس تشكيات من سوء معاملة المُواطن من رئيس مكتب بريد بقرمدة

15 سبتمبر، 14:30

نورد هذه الشكاية للمسؤول الأول في تونس عن قطاع البريد ببلادنا

لا يختلف إثنان في المجهودات الجبارّة التي يقدمها قطاع البريد التونسي للعائلة والمواطن والطالب وكلّ فئات المجتمع كما لا يختلف اثنان عن الاخلاق التي يتميز بها عدد كبير من موظفي هذا القطاع الحساس لكنّ للأسف أحيانا يُفاجأ المواطن برئيس مكتب بريد لم تصله بعد الرسالة بأن تونس العشرية الماضية قد ولت وانتهت وأن الآن في زمن ما بعد 25 جويلية استعاد المواطن كرامته وأن الموظف هو في خدمة المواطن أولا وأخيرا مثلما يؤكدّ أعلى هرم في السلطة في عدّة مناسبات.

نحن مع تطبيق القانون من طرف الموظف لكن ليس بالتعدي على كرامة المواطن وطرده من مكتبه مثلما حدث بالأمس بمكتب بريد بطريق قرمدة بصفاقس إذ ارتكب رئيس المكتب أخطاء فادحة وخطيرة وهي رفضه استقبال المواطن في مكتبه وانشغاله بهاتفه الجوال وقت العمل لمدّة طويلة وحين تمسك المواطن بحقه في إستشارته والتحدث اليه داخل مكتب …غادر رئيس المكتب المكان وواصل مكالمته الطويلة في الطريق تاركا المواطن في التسللّ ومكتبه مفتوحا دون حماية ( والحادثة موثقة )

فمن يُوقف هذه التجاوزات في قطاع البريد بصفاقس ؟؟؟؟

محمد

مواضيع ذات صلة