صفاقس : زيارة  تفقّد إلى مركز تصفية الدم بساقية الدائر

صفاقس : زيارة تفقّد إلى مركز تصفية الدم بساقية الدائر

26 جوان، 08:00

أدى المدير الجهوي للصحة بصفاقس الدكتور حاتم الشريف ،زيارة إلى مركز تصفية الدم بساقية الدائر للإطلاع على نشاط المركز و متابعة إجراءات استكمال تجديد أسطول آلات تصفية الدم من خلال الإشراف على القبول الوقتي للدفعة الأخيرة من آلات تصفية الدم و عددها 5 من جملة 12 جهازا جديدا،والتي قد تلقاها مجمع الصحة الأسايية بصفاقس من وزارة الصحة، مشكورة، و بحرص من الإدارة الجهوية للصحة، في إطار برنامج دعم التجهيزات الطبية بمراكز تصفية الدم العمومية و تعزيز القدرات الإستسفائية لتحسين جودة الخدمات الصحية و ضمان استمراريتها في أفضل الظروف لحسن التكفل بمرضى تصفية الدم.
و قد واكب هذه الزيارة مدير مجمع الصحة الأساسية بصفاقس السيد شمس الدين شقرون،و ثلة من الإطارات الطبية و الصيدلية و الشبه طبية و الفنية و العملة.كما حضرها ممثل عن المركز الجهوي للصيانة و ممثلين عن المزود ،شركة Rimpex .
و بالمناسبة استمع المدير الجهوي للصحة إلى مشاغل الأعوان، حيث تم التطرق إلى الإجراءات الكفيلة للرفع من جودة الخدمات و بمعاضدة إدارة النهوض بالخدمات الصحية مع العمل على التنسيق مع بنك الدم و المخابر الطبية لتذليل الصعوبات و تيسيير العمل و تبسيط الإجراءات.
كما كان له لقاء مع مرضى تصفية الدم،إذ كانت فرصة للإطلاع على صحتهم و معاينة ظروف التكفل بهم على عين المكان بالمركز و الإصغاء إليهم.

مواضيع ذات صلة