مساء اليوم إختتام الدورة الثانية صفاقس للتسوق ….

مساء اليوم إختتام الدورة الثانية صفاقس للتسوق ….

15 سبتمبر، 18:00

بعد نجاح التجربة الأولى في مثل هذه الفترة من السنة الفارطة، يختتم اليوم مهرجان “صفاقس للتسوق” في نسخته الثانية الذي انتظم ما بين ما بين 5 و 15 سبتمبر الجاري بقصر المعارض بصفاقس.
نسخة هذا العام تعود بأكثر تجربة ونضج لتشمل المعروضات جميع حاجيات التلاميذ والطلبة، من أدوات مدرسية، إعلامية، ملابس جاهزة، جلود وأحذية، هواتف جوالة واكسسوارات، كما تتفرع المعروضات لتشمل الحاجيات المكتبية والأثاث والتأثيث، والديكور، العطورات ومواد التجميل، الاكسسوارات، الصناعات التقليدية والمواد المنزلية والغذائية وغيرها.
وبهذا التنوع، يشكل صالون صفاقس للتسوق فرصة ذهبية للعائلات التونسية لاقتناء كل حاجياتهم المدرسية والعائلية في فترة واحدة ومن فضاء واحد، فضاء قصر المعارض بصفاقس المفتوح كل يوم للعموم من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة الثامنة ليلا بشكل مجاني.
وبالاتفاق مع جمعية المعارض والمؤتمرات الدولية بصفاقس، يقر العارضون خلال فترة المعرض تخفيضات ذات بال في كل المواد المعروضة التي عملت لجنة التنظيم على تقديمها في أجنحة منظمة، موزعة بإحكام وفق تقنيات عرض متطورة دأبت الجمعية على اعتمادها في تظاهراتها الاقتصادية والتجارية على مدار العام.
عدد العارضين فاق الـ50 مشاركا يشكلون الواجهة الحقيقية للمنتجين والمصنعين والتجار في الأدوات المدرسية والملابس، تجهيزات الإعلامية، والمكتبية والاتصالات وغيرها من المعروضات لتي تراهن على الجودة مقرة تخفيضات تنافسية تراعي المقدرة الشرائية للعائلة التونسية .

وستعرف جمعية المعارض والمؤتمرات الدولية بصفاقس إقبالا كبيرا على صالون التسوق في نسخته الثانية استنادا لما تحقق في الدورة التجريبية الفارطة التي خلفت انطباعا جيدا من الزوار والعارضين ، حث الجمعية على إعادة التجربة مع العمل على تطويرها لتشكل الحدث التلمذي والطلابي، بل والعائلي تزامنا مع العودة المدرسية والجامعية .

مواضيع ذات صلة