قريبا إنطلاق أشغال مشروع تعبيد الطرقات وتصريف مياه الأمطار بأحياء أريانة

قريبا إنطلاق أشغال مشروع تعبيد الطرقات وتصريف مياه الأمطار بأحياء أريانة

8 جويلية، 15:00

من المنتظر أن تنطلق خلال الأيام القليلة المقبلة أشغال مشروع تعبيد الطرقات وتصريف مياه الأمطار بكل من حي بن الكيلاني وحي جبيرة بسكرة في إطار البرنامج السنوي للإستثمار لسنة 2020.

وأعلنت بلدية سكرة أن اللجنة الوزارية لمراقبة الصفقات العمومية أبدت في جلستها المنعقدة بتاريخ 04 جويلية 2024 لتقييم العروض المالية والفنية للصفقة عدد 08 لسنة 2024 المتعلقة بإنجاز المشروع المذكور موافقتها على إسناد الصفقة المذكورة أعلاه إلى الشركة الفائزة بطلب العروض الذي قدمته البلدية بتاريخ 6 أفريل 2024.

وسيشمل مشروع تعبيد الطرقات وتصريف مياه الأمطار 18 نهجا بحي جبيرة هي على التوالي أنهج أمستردام و بني حسان و باريس وجنيف وبروكسال و برشلونةو لندن وفرصوفيا ومالطا و برلين و بلغراد وأحمد المهداوي زصوفيا و مدريد و براغ وصيادة والودنين و الشهاب بحي بن الكيلاني إضافة إلى 4 انهح بحي بن الكيلاني وهي أنهج الاستقلال والأنهج المتفرعة والجلاء والأنهج المتفرعة والحديبية والأنهج المتفرعة و السمسم والأنهج المتفرعة بحي جبيرة.

جدير بالذكر أن حي بن جبيرة يعد من الأحياء ذات الأولوية في مجال التهيئة وقد كان عرضة لفيضان مياه الأمطار في مناسبات متعددة خاصة منها سنة 2018 التي تسيبت في تسرب المياه إلى حوالي 40 منزلا.

مواضيع ذات صلة