وزير  الشباب والرياضة يلتقي هيئة التسوية للجامعة التونسية لكرة القدم

وزير الشباب والرياضة يلتقي هيئة التسوية للجامعة التونسية لكرة القدم

17 أكتوبر، 17:15

التأم اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024، بمقر وزارة الشباب والرياضة اجتماعا بحضور وزير الشباب والرياضة السيد الصادق المورالي وهيئة التسوية للجامعة التونسية لكرة القدم على رأسها الدكتور كمال ايدير وبحضور الأستاذ الشاذلي الرحماني والسيد مراد الدعمي مدير الإدارة الوطنية للتحكيم للتداول في مطالب حكام كرة القدم المنبثقة على الاجتماع الذي جمع يوم أمس الأربعاء، السيد وزير الشباب والرياضة بممثلين عن الحكام والذي أفضى الى تعليق الاضراب وعودة الحكام لإدارة المباريات الرياضية.
وقد أكد في هذا الصدد الدكتور كمال ايدير على استعداد هيئة التسوية على إيجاد الحلول الكفيلة بضمان خلاص مستحقات الحكام والتي عملت الهيئة بكل جهد على توفيرها وإيجاد الموارد والأموال اللازمة منذ أسابيع، طبقا لجدول زمني واضح.
كما وقع التطرق خلال الاجتماع الذي كان مثمرا الى متابعة المواضيع المتعلقة بتحسين ظروف التمارين وإيجاد السبل الكفيلة لتطوير الموارد المالية لضمان أحسن الظروف لعمل الحكام.
هذا وتجدر الإشارة الى أن الجامعة التونسية لكرة القدم قد شرعت في تنفيذ بعض النقاط الواردة في طلبات الحكام على غرار توفير المستحقات المالية قبل موفى شهر أكتوبر الحالي و تمتيعهم بلوازم رياضية.
وفي ختام اللقاء وقع الاتفاق على دعوة ممثلين عن الحكام لعقد اجتماع ثان يجمعهم بهيئة التسوية للجامعة التونسية لكرة القدم وذلك خلال الأسبوع القادم بعد عودة الدكتور كمال ايدير والدكتورة زكية برطاجي من مشاركتهما في فعاليات اشغال الجلسة العامة العادية للاتحاد الافريقي لكرة القدم.

مواضيع ذات صلة