جلسة  عمل ببلدية  صفاقس حول  مهرجان صفاقس  الدّولي

جلسة عمل ببلدية صفاقس حول مهرجان صفاقس الدّولي

7 جويلية، 17:30

في إطار الاستعداد لتنظيم الدورة 43 لمهرجان صفاقس الدولي وإنجاحها، انتظمت اليوم الجمعة 7 جويلية 2023، جلسة عمل بإشراف المكلف بتسيير شؤون بلدية صفاقس السيد يوسف ولها وبحضور عدد من إطارات البلدية من مختلف المصالح والإدارات، ودادية أعوان وإطارات البلدية، كاتب عام نقابة أعوان وإطارات بلدية صفاقس، رئيس جمعية منتدى صفاقس للفنون والثقافات المشرفة على المهرجان، مدير مهرجان صفاقس الدولي والمدير التنفيذي.
وتمّ خلال الجلسة تثمين عمل وجهد البلدية التي قامت بتهيئة وصيانة المسرح الصيفي بطريق سيدي منصور في وقت وجيز وقبل موعد انطلاق فعاليات المهرجان، كما طلبت الهيئة المنظمة من البلدية إمكانية الترفيع في المنحة المقدّمة للمهرجان من أجل دعم مداخيله لتوفير عروض ثقافية تليق بجماهير صفاقس.
وتعهدت بلدية صفاقس خلال الجلسة بالنظر في مختلف مطالب الهيئة، ومزيد التنسيق وتنفيذ زيارة ميدانية للمسرح الصيفي بحضور كافة المتدخلين للوقوف على الاستعدادات اللوجيستية ومدى جاهزية المسرح لاحتضان سهرات المهرجان الذي ينطلق من 17 جويلية الى غاية 16 أوت المقبل.
وفي عرض البرمجة الأولية للدورة 43 لمهرجان صفاقس الدولي، يحيي حفل الافتتاح الفنان التونسي زياد غرسة، وحفل الاختتام يحييه ابن جهة صفاقس الفنان العربي صابر الرباعي وسيكون لفنان الراب رقم واحد في تونس بلطي عرض خلال فعاليات المهرجان.

مواضيع ذات صلة