
الستاغ تستجيب لحرفائها.
يعد ردود الفعل السلبية للموقع الإلكتروني الجديد للشركة الوطنية للكهرباء والغاز من قبل منخرطي الشركة، إستجابت الستاغ أخيرا وأعادت الصفحة القديمة.
للتذكير ، كانت الستاغ قد اقدمت منذ أيام على تغيير موقعها الإلكتروني، غير أن الولوج إليه غير ممكن إلا بعد محاولات كثيرة، بل في أحيان كثيرة لا يعمل.
هذا الإجراء الأحادي الجانب من قبل الشركة الوطنية للكهرباء والغاز عطل مصالح الحرفاء خاصة وأن عدد كبير من التونسيين يقوم بتسديد فاتورة الإستهلاك عبر الموقع الإلكتروني، مع إمكانية إدخال بيانات العداد والإستغناء عن الفاتورة التقديرية.
هذا التخبط أو المأزق الذي وضعت فيه الستاغ نفسها، كان بالإمكان تفاديه منذ البداية، من خلال الإعتماد على خبرات تونسية في مجال الرقمنة.
وكانت الشركة التونسية للكهرباء والغاز قد تقدمت باعتذار، لحرفائها إثر الإشكاليات التقنية التي واجهها عدد منهم عند محاولة الدخول إلى فضاء الحريف، بعد إطلاق النسخة الجديدة من البوّابة الرقمية للشركة.واعتبرت “الستاغ” في بلاغ أصدرته مساء اليوم، أنّ هذا الخلل العابر، مضيفة، “وإذ نثمّن تفهمكم وحرصكم على التفاعل مع خدماتنا الإلكترونية، يسعدنا إعلامكم بأنّه قد تم معالجة هذه الإشكاليات، ليعود النفاذ إلى فضاء الحريف بالشكل المعتاد كما تؤكد الشركة مواصلة مجهوداتها لتحسين جودة خدماتها الرقمية لفائدة حرفائها الكرام”.
ملاحظة: عودة الصفحة القديمة و يمكن إدخال اسم المستخدم وكلمة السر.

أسامة