جمعية قدماء معهد المنجي سليم بساقية الزيت صفاقس تكرّم المندوب  الجهوي  السابق  للتربية الازهر  التونسي

جمعية قدماء معهد المنجي سليم بساقية الزيت صفاقس تكرّم المندوب الجهوي السابق للتربية الازهر التونسي

27 جوان 2026، 18:12

كرمتني اليوم جمعية قدماء معهد المنجي سليم بساقية الزيت صفاقس و ذلك بنشر تدوينة مرفوقة بصورة لي حول شخصي المتواضع واذاتوجه بجزيل الشكر و الامتنان لمن نشر هذه التدوينة و لمن علق عليها بكلمات تفيض لطفا و تقديرا و تجدر1 الإشارة إلى أن معهد المنجي سليم بساقية الزيت و الذي قضيت فيه خمس سنوات من احلى سنوات التدريس في حياتي المهنية كاستاذ و التي تعد عشر سنوات و كان هذا المعهد طالع خير بالنسبة لي ففيه أنجزت اول تأليف مدرسي ضمن القائمة الرسمية للكتب المدرسية وهو كتاب سنة ثالثة تاريخ نظام قديم و في هذا المعهد ارقيت إلى رتبة استاذ اول و في هذا المعهد أيضا أعددت مناظرة التفقد و في هذا المعهد كانت لي و ما زالت صداقات اعتز بها و اثمنها كما اريد ان أتوجه بالشكر و الامتنان لكل تلاميذي الذين جلسوا في يوم من الايام أمامي لاساهم في تكوينهم العلمي و المنهجي عاش معهد المنجي سليم قلعة للعلم و الأخلاق الفاضلة و يسعدني كثيرا انتمائي لهذه القلعة كما أتوجه بالتحية و التقدير لكل الزملاء من مختلف الأسلاك التربوية

مواضيع ذات صلة