دعوات على شبكات التواصل لاخذ الحيطة والحذر خوفا من كورونا

دعوات على شبكات التواصل لاخذ الحيطة والحذر خوفا من كورونا

8 جويلية، 10:30

بربي يعيشكم نحيو المصافحة باليدين والبسو الكمامات لما تمشيو لاماكن عمومية مع فتح الحدود…اهي كل يوم تزيد حالات وافدة جديدة اللي بطريقة او باخري باش تتعدي وتتسرب… الفيروس هذا مازال يدور حول العالم، يكفي تسمع، اتبع الاخبار علي قناة CNN تلاحظ انو لتو اكثر من 65 % من الاخبار مخصص ل الحديث عن كل ما يهم هذا الوباء، باش تفهم خطورة الوضع….
تونس اللي عملت اكثر من شهرين حصر confinement تسكير حدود… راهي مابقاتش تقدر، لا قدر الله اذا جات موجة عدوي جديدة، تعواد توقف الحركة الاقتصادية، موش ممكن (تونس ولا غيرها)، ولذا نعملو علي رواحنا، الوعي الصحي والاجتماعي متاعنا وكيما يقول المثل : اللي خاف نجي !

مواضيع ذات صلة

شركائنا