متى تتوقف مهازل بعض الادارات العمومية في بلادنا

متى تتوقف مهازل بعض الادارات العمومية في بلادنا

9 افريل، 18:30

في وقت وجب على جميع الناس العمل لللنهوض هده البلاد وتجنيبها  الفقر والافلاس، نجد البعض من الموظفين في ادارات الدولة الحساسة عديمي الضمير غير ملتزمين بعملهم بينما تجدهم الأوائل في الإضرابات والمطالب.

حديثي عن مكتب الديوانة بصفاقس المعروف بمكتب 13.فمنذ مدة كان أعوان هذا اسلك في إضراب مفتوح من أجل مطالب مادية بحتة.لكن اليوم طريقة عمل البعض توحي بانها تشفي من الدولة والشعب.

أمس الخميس 8 آفريل كنت شاهداً على تهاون موظفين مكلفان بخلاص الأداءا ت.هذان الموظفان ساهما بمردودهما المتردي في توتير الاجوا داخل المكتب .أمام مكتبيهما صفوف وازدحام لموظفين اتو لخلاص أداءات جمركية لتسريح سلعهم .فيما كان العونان يعملان بطريقةٍ أقل مايقال عنها إستفزازية .فاقتصر عملهم أمس مساء على 5 ملفات بينما في الأصل يمثل هذا المردود عمل عونٍ واحد لمدة نصف ساعةٍ.والغريب انهما كنا لايباليان بمواقف المواطنين المنادية بالتسريع.

القابض الذي هو في الأصل رئيس عملهما كان كذلك مغلوباً على أمره .أحد الحاضرين قال أن هذا الموظف الشريف كان ينزل بعد الوقت لإنجاز بعض الملفات كما أنه قام باعلام الادارة بحاجته إلى أعوان اضافيين للخلاص ولكن ما من مجيب

ندائي إلى المسولين في هذه الولاية للتدخل وiصلاح الاخلالات في هذا المكتب الجدير بالمتابعة .

مع تحياتي

م.ع

مواضيع ذات صلة

شركائنا