التعاون الثنائي التونسي البلجيكي في مجال التشغيل والتكوين المهني

التعاون الثنائي التونسي البلجيكي في مجال التشغيل والتكوين المهني

26 مارس، 10:00

مثل متابعة برامج التعاون الثنائي بين تونس وبلجيكا في مجال التشغيل والتكوين المهني محور لقاء جمع السيد لطفي ذياب، وزير التشغيل والتكوين المهني يوم الاثنين 25 مارس 2024 بمقر الوزارة بالسيد François DUMONY سفير بلجيكا بتونس والوفد المرافق له.
وحضر جلسة العمل من الوزارة السيد عبد القادر الجمالي رئيس الديوان والسيد أحمد مسعودي المدير العام للتوظيف بالخارج واليد العاملة الأجنبية والسيد منير الدخلي المدير العام للتعاون الدولي والعلاقات الخارجية والسيدة درة التريكي، ممثلة وزارة الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج.
وثمن السيد الوزير خلال هذا اللقاء مستوى التعاون الثنائي في مختلف المجالات نذكر من بينها تحسين تشغيلية الباحثين عن الشغل وفرص الادماج في سوق الشغل الوطنية والبلجيكية وامكانيات تطوير التكوين المهني.
ومن جهته أكد سفير بلجيكا على اهمية تطوير برامج التعاون مع تونس في كل المجالات وخاصة فيما يتعلق بإنجاز المشاريع التي تخص التشغيل والتكوين المهني وريادة الأعمال. معربا عن استعداد بلاده مزيد تطوير التعاون الثناءي في مختلف المشاريع التي يتم إنجازها بما في ذلك التي تتم عن طريق الوكالة البلجيكية للتنمية ENABEL.

مواضيع ذات صلة