الرابطة الاولى: المكتب الجامعي يصدر قرارات جديدة تخص الجولة الاخيرة

الرابطة الاولى: المكتب الجامعي يصدر قرارات جديدة تخص الجولة الاخيرة

15 ماي، 20:22

على إثر الاجتماع المنعقد اليوم السبت 15 ماي 2021 بمقر وزارة الداخلية بحضور الاطارات الأمنية السامية ورئيس الجامعة التونسية لكرة القدم بخصوص الترتيبات و الاجراءات التنظيمية و الأمنية الخاصة بمباريات الجولة الأخيرة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى يوم 19 ماي 2021 ، و عملا بالمخرجات المنبثقة عن الاجتماع المذكورأعلاه انعقد بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم اجتماع تنسيقي في الغرض برئاسة السيد وديع الجريء و بحضور رئيس الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة و رئيس اللجنة الفيدرالية للمسابقات والكاتب العام للجامعة و دائرة الإتصال و الاعلام وقد تقرر ما يلي :

1- بخصوص الأندية:
– لا يمكن لأي شخص دخول الملعب دون الإستظهار ببطاقة اعتماد خاصة بهذه الجولة .
– إلغـــاء كل بطاقات الاعتمــــاد المسلمة سابقا من طرف مصالح الجامعة التونسية لكرة القدم و التي تخص الموسم الرياضي 2020-2021
– تمكين كل ناد من 35 بطاقة اعتماد جديدة (لاعبين+ اطار فني+اطار طبي+ إطار إداري و أعضاء الهيئة المديرة ) تحمل البيانات الشخصية لصاحبها و صورته تخول له الدخول إلى الملعب
– كل ناد مطالب بتسليم مصالح الجامعة قائمة اسمية تضم 35 شخصا لا غيرمرفوقة بصورة شخصية (لاعبين+ اطار فني+اطارطبي+ إطار إداري و أعضاء الهيئة المديرة ) وذلك في أجل أقصاه يوم الإثنين 17 ماي 2021 على السّــاعة الثالثة ظهرا و تعتبرهذه القائمة نهائية .
– وجوب انطـــلاق كــل وفد الفريق (35 شخص) من مقر الإقامة بالفندق الذي اختاره النادي مباشرة إلى الملعب ، مع ضرورة ابــلاغ مصالح الجامعة باسم و عنوان نزل الاقامة حتى يتسنى تأمين المرفقات الأمنية اللازمة .
– ضــرورة ضمان وصول كل الفرق إلى المـــلاعب ساعة ونصف قبل انطلاق المقابلات ( الساعة 12 و 30 دقيقة على أقصى تقدير ) . – تمكين كل ناد من بطاقة اعتماد واحدة لفريقه الاعلامي .

2- بخصوص اللإعــــلاميين و المصورين و القنوات التلفزية صاحبة الحقوق:
– إلغـــاء العمل ببطاقة الصحفي لسنة 2021 في كل المقابلات.
– دخول الاعلاميين إلى الملاعب سيكون ببطاقات الاعتماد المسلمة من مصالح الجامعة لا غير و التي تحمل صورة صاحبها و بياناته و مؤسسته الاعلامية .
– لتقديم مطالب الحصول على بطاقات الاعتماد ستضع الجامعة رابطا خاصا بكل مقابلة حسب طاقة الاستيعاب ، هذا و لا يمكن اعتبار تقديم الطلب في الاجــال المحددة موافقة نهائية للحصول على الاعتماد .
– وجوب استظهار المصورين الصحفيين ببطاقات الاعتماد الجديدة مع ضرورة ارتداء الصدرية عند النزول إلى أرضية الميدان.
– ضرورة ذكر الاعلاميين الرقم المنجمي للسيارة أو وسيلة النقل التي سيتم استعمالها عند التحول إلى الملاعب. – ضــرورة تقديم كل القنوات التلفزية المالكة لحقوق المباريات و حق الدخول لقائمات طواقمها الفنية و الصحفية إلى المصالح المختصة بالجامعة مرفوقة بالصور الشخصية و الأرقام المنجمية لوسائل النقل المستعملة .
– ضــرورة ارتداء كل الطواقم التلفزية المرخص لها بالعمل للصدريات المسلمة من الجامعة مع اجبارية وضع بطاقة الاعتماد.

3- بخصوص مراسم تسليم رمز البطولة:
– ستنطلق مراسم تسليم رمز بطولة الموسم الرياضي 2020 -2021 لفريق الترجي الرياضي التونسي على الساعة الخامسة مساء بالملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس .

ملاحظة :
لن يسمح بالدخول إلى الملاعب إلا لحاملي بطاقات الاعتماد الجديدة المسلمة من طرف الجامعة التونسية لكرة القدم . كما تهيب الجامعة التونسية لكرة القدم بكل الأطراف المتداخلة ضرورة احترام كل هذه الاجراءات و التراتيب المذكورة أعلاه .

مواضيع ذات صلة